الخليج والعالم

المقاومة الإسلامية العراقية تستهدف مصافي النفط في حيفا وهدفًا في الجولان المحتل
06/04/2024

المقاومة الإسلامية العراقية تستهدف مصافي النفط في حيفا وهدفًا في الجولان المحتل

أكّدت المقاومة الإسلامية في العراق استهداف مجاهديها، فجر اليوم السبت، مصافي النفط في حيفا داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة، بواسطة الطيران المسيّر.

وفي بيان لها، أكدت المقاومة استمرارها في دكّ معاقل الأعداء استكمالًا للمرحلة الثانية لعمليات مقاومة الاحتلال، ونصرة أهالي غزة، وردًا على المجازر الصهيونية بحق المدنيين الفلسطينيين العزّل، من أطفالٍ ونساء وشيوخ.

وجاء في البيان: "استهدف مجاهدو المقاومة الاسلامية في العراق فجر اليوم السبت الموافق 6 - 4 - 2024 ، بواسطة الطيران المسيّر، مصافي النفط في حيفا بأراضينا المحتلة، مؤكدين استمرارنا في دكّ معاقل الأعداء استكمالًا للمرحلة الثانية لعمليات مقاومة الاحتلال، ونصرة أهلنا في غزة، وردًا على المجازر الصهيونية بحق المدنيين الفلسطينيين العزّل".

وقبل ساعات، كانت قد أعلنت المقاومة الإسلامية ضرب مجاهديها هدفًا عسكريًا في الجولان المحتل، يوم الأربعاء الفائت، بواسطة السلاح المناسب.

وجاء في البيان: "استمرارًا بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في غزّة، وردًّا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق يوم الأربعاء الموافق 3-4-2024، هدفًا عسكريًا في الجولان المحتل، بواسطة الطيران المسيّر".

حيفا

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة