الخليج والعالم

المقاومة الإسلامية في العراق استهدفت ‏‌‏قاعدة المعلومات (1) شمال الجولان ومصافي النفط في حيفا
08/03/2024

المقاومة الإسلامية في العراق استهدفت ‏‌‏قاعدة المعلومات (1) شمال الجولان ومصافي النفط في حيفا

استهدفت المقاومة الإسلامية في العراق، مساء الخميس الموافق 07-03- 2024، بواسطة الطيران المسيّر، قاعدة المعلومات (1) شمال الجولان المحتل، مؤكدة الاستمرار في دكّ معاقل الأعداء.

ولفتت في بيانها الذي نُشر بتاريخ 08-03-2024 أن الاستهداف جاء في إطار المرحلة الثانية لعمليات مقاومة الاحتلال، ونصرةً لأهل غزة، وردًّا على المجازر الصهيونية بحق المدنيين الفلسطينيين العزّل.

وفيما يلي نص البيان: 

بسم الله الرحمن الرحيم 
(قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ) 

ضمن المرحلة الثانية لعمليات مقاومة الاحتلال، ونصرةً لأهلنا في غزة، وردًا على المجازر الصهيونية بحق المدنيين الفلسطينيين العزّل، استهدف مجاهدو المقاومة الاسلامية في العراق مساء يوم الخميس الموافق 7 - 3 - 2024 ، بواسطة الطيران المسيّر، قاعدة المعلومات (1) شمال الجولان المحتل، مؤكدين استمرارنا في دكّ معاقل الأعداء.

(وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِندِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ)

المقاومة الإسلامية في العراق
الخميس  ٢٧ - شعبان - ١٤٤٥ هـ
 

 

ومساء، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق بواسطة الطيران المسيّر، مصافي النفط في حيفا بالأراضي الفلسطينية المحتلة.

وجاء في البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
(وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ)

استهدف مجاهدو المقاومة الاسلامية في العراق مساء اليوم الجمعة الموافق 8 - 3 - 2024 ، بواسطة الطيران المسيّر ، مصافي النفط في حيفا بأراضينا المحتلة ، مؤكدين استمرارنا في دكّ معاقل الأعداء ، استكمالاً للمرحلة الثانية لعمليات مواجهة الاحتلال ونصرة اهلنا في غزة.

(وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِندِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ)

المقاومة الإسلامية في العراق
الجمعة  ٢٧ - شعبان - ١٤٤٥ هـ

 

الطائرات المسيرةحيفا

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل