يوميات عدوان نيسان 1996

مسيرة "الجبهة الديمقراطية" في الشمال تأكيدًا للثوابت والتضامن مع فنزويلا

مسيرة

18/02/2019 | 11:08

نظمت "الجبهة الديمقراطية" لتحرير فلسطين مسيرة حاشدة في مخيم البداوي في الذكرى السنوية لانطلاقتها، شارك فيها حشد من ابناء مخيمات الشمال ومختلف قادة الفصائل والقوى اللبنانية والفلسطينية واللجان الشعبية وشخصيات.

والقى عضو قيادتها في لبنان عبد الله ديب كلمة دعا فيها الى "تطبيق قرارات الاجماع الوطني في الدورة ال 23 للمجلس الوطني، والمجالس المركزية، واستراتيجية بديلة لاوسلو، وانهاء مفاعيله الامنية والاقتصادية، والتصدي لصفقة القرن بكل حلقاتها التي استهدفت القدس، واللاجئين، وقانون يهودية الدولة، وقضم الضفة، واستمرار حصار غزة". 

وشدد ديب على "ضرورة تفعيل المقاومة بكل اشكالها، والبناء على التقاطعات في حوار موسكو لتحقيق الوحدة الشاملة، ومواجهة نتائج مؤتمر "وارسو" الذي يستهدف الحقوق الفلسطينية وقوى المقاومة، وتكرس التطبيع المجاني مع الاحتلال من قبل بعض الانظمة العربية، ولتغذية الصراعات المذهبية والطائفية خدمة للمصالح الاستراتيجية لاميركا واسرائيل في المنطقة". 

وحيا ديب "من يقف الى جانب الشعب الفلسطيني من كل احرار العالم، وفي مقدمتهم فنزويلا الصمود والتحدي في وجه الادارة الاميركية داعمة الارهاب الصهيوني"، ووجه التحيات أيضا لفنزويلا شعبا وجيشا ورئيسا شرعيا منتخبا".

المصدر:الوكالة الوطنية

خبر عاجل