الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
نهائيات كأس آسيا 2019 : لبنان بمواجهة هونغ كونغبنزيما يشيد بزيدان وينتقد رونالدو!منتخب عربي يحقق رقما قياسيا في تصفيات مونديال 2018لبنان رسميا الى نهائيات كأس آسياغاريث بيل يتعرض لإصابة جديدة!ايطاليا مهددة بالغياب عن كأس العالمنيمار يبكيمادورو ومارادونا يشاركان بمباراة كرة قدمكاسياس يتفوق على ميسي ورونالدوجو مجاعص لـ"العهد": هدفنا بطولة لبنان
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
جائزة بريطانيا الكبرى: هاميلتون يحقق فوزه الرابع تواليا بين جمهوره
حقق سائق مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون الأحد فوزه الرابع تواليا بين جمهوره بإنهائه جائزة بريطانيا الكبرى، المرحلة العاشرة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، في الصدارة أمام زميله الفنلندي فالتيري بوتاس.
وكان فريق فيراري الخاسر الأكبر في السباق الذي أقيم على حلبة سيلفرستون، اذ تعرضت سيارتا كل من الفنلندي كيمي رايكونن والألماني سيباستيان فيتل لثقب في الإطار الأمامي في اللفتين الأخيرتين.
وتعرض رايكونن لثقب الاطار وهو في المركز الثاني، ما أتاح لبوتاس التقدم والحلول مكانه. وتمكن سائق فيراري من الخروج بأقل الأضرار باستبداله إطار السيارة والعودة في المركز الثالث، في حين أن فيتل لم يكن محظوظا، اذ تعرض للثقب في اللفة الأخيرة.
وحل فيتل سابعا في هذا السباق.
وكان هاميلتون المستفيد الأكبر من تراجع الالماني، اذ تمكن من تقليص الفارق مع فيتل متصدر ترتيب بطولة العالم، من 20 نقطة قبل جائزة بريطانيا الكبرى، الى نقطة واحدة فقط بعدها.