الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
بالفيديو.. ماذا قال المدرب غسان سركيس عن السيد نصر الله؟محمد عاصي للعهد : هدفنا الذهاب بعيدًا في بطولة الاندية العربيةالعهد يحط في القاهرة للمشاركة بنهائيات بطولة الاندية العربيةأكاديمية العهد .. "خزان" الأندية الرياضيةالأندية الاوروبية تواصل تدعيم صفوفها بترسانة من اللاعبينكيف يتحضر الانصار للمنافسة على الالقاب الموسم المقبل؟ما سر اختيار مشاهير كرة القدم لأرقام قمصانهم!؟من هو النادي الأغلى قيمة حول العالم؟الانتقالات الصيفية في الاندية الاوروبية الكبرى في أوجهاموسم ناري.. النجمة والعهد يفتتحان الدوري
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
جائزة بريطانيا الكبرى: هاميلتون يحقق فوزه الرابع تواليا بين جمهوره
حقق سائق مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون الأحد فوزه الرابع تواليا بين جمهوره بإنهائه جائزة بريطانيا الكبرى، المرحلة العاشرة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، في الصدارة أمام زميله الفنلندي فالتيري بوتاس.
وكان فريق فيراري الخاسر الأكبر في السباق الذي أقيم على حلبة سيلفرستون، اذ تعرضت سيارتا كل من الفنلندي كيمي رايكونن والألماني سيباستيان فيتل لثقب في الإطار الأمامي في اللفتين الأخيرتين.
وتعرض رايكونن لثقب الاطار وهو في المركز الثاني، ما أتاح لبوتاس التقدم والحلول مكانه. وتمكن سائق فيراري من الخروج بأقل الأضرار باستبداله إطار السيارة والعودة في المركز الثالث، في حين أن فيتل لم يكن محظوظا، اذ تعرض للثقب في اللفة الأخيرة.
وحل فيتل سابعا في هذا السباق.
وكان هاميلتون المستفيد الأكبر من تراجع الالماني، اذ تمكن من تقليص الفارق مع فيتل متصدر ترتيب بطولة العالم، من 20 نقطة قبل جائزة بريطانيا الكبرى، الى نقطة واحدة فقط بعدها.