الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
كافاني يرفض المليون يورو !تعادل مثير للعهد.. والسلام يقتنص نقطة من النبي شيتالرياضي إلى ربع نهائي بطولة آسيا لكرة السلةأحمد فران للعهد: الرياضي جاهز لبطولة آسيا وعينه على اللقببالصورة .. فضيحة من العيار الثقيل : ريال مدريد شارك بـ12 لاعبا أمام بيتيسبعد خطفه نيمار من برشلونة من سيخطف باريس سان جرمان من الريال؟الارجنتين تناجي ميسي : احفظ لنا بعض الأهدافالساحر رونالدينيو قد يعوض ديمبيلي في برشلونةميسي يقود برشلونة لفوز خامس على التوالي بسوبر هاتريك في مرمى ايباراشتباك نيمار وكافاني
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
جائزة بريطانيا الكبرى: هاميلتون يحقق فوزه الرابع تواليا بين جمهوره
حقق سائق مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون الأحد فوزه الرابع تواليا بين جمهوره بإنهائه جائزة بريطانيا الكبرى، المرحلة العاشرة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، في الصدارة أمام زميله الفنلندي فالتيري بوتاس.
وكان فريق فيراري الخاسر الأكبر في السباق الذي أقيم على حلبة سيلفرستون، اذ تعرضت سيارتا كل من الفنلندي كيمي رايكونن والألماني سيباستيان فيتل لثقب في الإطار الأمامي في اللفتين الأخيرتين.
وتعرض رايكونن لثقب الاطار وهو في المركز الثاني، ما أتاح لبوتاس التقدم والحلول مكانه. وتمكن سائق فيراري من الخروج بأقل الأضرار باستبداله إطار السيارة والعودة في المركز الثالث، في حين أن فيتل لم يكن محظوظا، اذ تعرض للثقب في اللفة الأخيرة.
وحل فيتل سابعا في هذا السباق.
وكان هاميلتون المستفيد الأكبر من تراجع الالماني، اذ تمكن من تقليص الفارق مع فيتل متصدر ترتيب بطولة العالم، من 20 نقطة قبل جائزة بريطانيا الكبرى، الى نقطة واحدة فقط بعدها.