الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
كافاني يرفض المليون يورو !تعادل مثير للعهد.. والسلام يقتنص نقطة من النبي شيتالرياضي إلى ربع نهائي بطولة آسيا لكرة السلةأحمد فران للعهد: الرياضي جاهز لبطولة آسيا وعينه على اللقببالصورة .. فضيحة من العيار الثقيل : ريال مدريد شارك بـ12 لاعبا أمام بيتيسبعد خطفه نيمار من برشلونة من سيخطف باريس سان جرمان من الريال؟الارجنتين تناجي ميسي : احفظ لنا بعض الأهدافالساحر رونالدينيو قد يعوض ديمبيلي في برشلونةميسي يقود برشلونة لفوز خامس على التوالي بسوبر هاتريك في مرمى ايباراشتباك نيمار وكافاني
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
ميلان يبرم الصفقة العاشرة!
أعلن نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم، امس الأحد، عن تعاقده مع الأرجنتيني لوكاس بيليا، لاعب لاتسيو، لمدة 3 مواسم.
ودافع لوكاس بيليا (31 عاما)، الذي بدأ مسيرته الاحترافية في أرجنتينوس جونيورز، عن ألوان لاتسيو "النسور" منذ عام 2013، قادما من أندرلخت البلجيكي، وشارك الموسم الماضي في 34 مباراة، سجل خلالها 5 أهداف، بينما سجل 16 هدفا في 4 مواسم، وخاض 49 مباراة دولية مع منتخب بلاده.
وواصل الملاك الصينيون الجدد لميلان، الذين اشتروا النادي اللومباردي مؤخرًا من رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو بيرلوسكوني، واصلوا بذلك، نشاطهم في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وأبرموا الصفقة العاشرة حتى الآن.
وعزز ميلان صفوفه حتى الآن، بقلب دفاع يوفنتوس والمنتخب الإيطالي ليوناردو بونوتشي، ولاعب خط الوسط التركي هاكان كالهانوغلو (باير ليفركوزن الألماني)، والظهير الأيمن الإيطالي أندريا كونتي (اتالانتا)، ومواطنه قلب الدفاع ماتيو موساكيو (فياريال الإسباني)، ولاعب خط الوسط الدفاعي الإيفواري فرانك كيسي (اتالانتا)، والمهاجم البرتغالي أندريه سيلفا (بورتو)، والظهير الأيسر السويسري ريكاردو رودريغيز (فولفسبورغ الألماني)، إضافة إلى تمديد عقد حارسه الشاب جانلويجي دوناروما.