الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
كافاني يرفض المليون يورو !تعادل مثير للعهد.. والسلام يقتنص نقطة من النبي شيتالرياضي إلى ربع نهائي بطولة آسيا لكرة السلةأحمد فران للعهد: الرياضي جاهز لبطولة آسيا وعينه على اللقببالصورة .. فضيحة من العيار الثقيل : ريال مدريد شارك بـ12 لاعبا أمام بيتيسبعد خطفه نيمار من برشلونة من سيخطف باريس سان جرمان من الريال؟الارجنتين تناجي ميسي : احفظ لنا بعض الأهدافالساحر رونالدينيو قد يعوض ديمبيلي في برشلونةميسي يقود برشلونة لفوز خامس على التوالي بسوبر هاتريك في مرمى ايباراشتباك نيمار وكافاني
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
مورينيو يقر بفشل يونايتد في ضم موراتا
أكد البرتغالي جوزيه مورينيو فشل مانشستر يونايتد في التعاقد مع الأسباني ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد الأسباني.
يونايتد كان قد ارتبط بالتفاوض مع الدولي الأسباني قبل التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو من إيفرتون الإنجليزي مقابل 75 مليون استرليني.
مورينيو قال في تصريحات للصحفيين: "لا أود الحديث عن لاعبين ليسوا ضمن فريقي، لأن موراتا ليس لاعباً لليونايتد، أنا لست الشخص الذي يتحدث عن لاعبين من ريال مدريد".
وأضاف "نعم، لقد كان لدينا اهتمام بالتعاقد مع موراتا، الأمر كان واضحاً ومعلناً، ولكن لم نتوصل إلى اتفاق مع ريال مدريد، وهذا واضح أيضاً".
المدرب البرتغالي أكد "ولكن من حق ريال مدريد طلب المبلغ الذي يريده من أجل لاعبيه، لم نحدد السعر، ولكن ريال مدريد قاموا بتحديده، ولم نتوصل إلى اتفاق معهم".
وتابع "لا أنتقد ريال مدريد، ولن أنتقد إدارة مانشستر يونايتد لأنها قامت بتقديم العرض، ولأنهم حاولوا التوصل إلى اتفاق خلال هذا الوقت، ولكنهم لم ينجحوا، الأمر بسيط".
مانشستر يونايتد كان قد تعاقد مع السويدي فيكتور لينديلوف من بنفيكا البرتغالي، بالإضافة لضم لوكاكو، وينتظر الشياطين الحمر للقيام بضربة أخرى في سوق الانتقالات لتدعيم الفريق مع العودة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.