الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
نهائيات كأس آسيا 2019 : لبنان بمواجهة هونغ كونغبنزيما يشيد بزيدان وينتقد رونالدو!منتخب عربي يحقق رقما قياسيا في تصفيات مونديال 2018لبنان رسميا الى نهائيات كأس آسياغاريث بيل يتعرض لإصابة جديدة!ايطاليا مهددة بالغياب عن كأس العالمنيمار يبكيمادورو ومارادونا يشاركان بمباراة كرة قدمكاسياس يتفوق على ميسي ورونالدوجو مجاعص لـ"العهد": هدفنا بطولة لبنان
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
مورينيو يقر بفشل يونايتد في ضم موراتا
أكد البرتغالي جوزيه مورينيو فشل مانشستر يونايتد في التعاقد مع الأسباني ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد الأسباني.
يونايتد كان قد ارتبط بالتفاوض مع الدولي الأسباني قبل التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو من إيفرتون الإنجليزي مقابل 75 مليون استرليني.
مورينيو قال في تصريحات للصحفيين: "لا أود الحديث عن لاعبين ليسوا ضمن فريقي، لأن موراتا ليس لاعباً لليونايتد، أنا لست الشخص الذي يتحدث عن لاعبين من ريال مدريد".
وأضاف "نعم، لقد كان لدينا اهتمام بالتعاقد مع موراتا، الأمر كان واضحاً ومعلناً، ولكن لم نتوصل إلى اتفاق مع ريال مدريد، وهذا واضح أيضاً".
المدرب البرتغالي أكد "ولكن من حق ريال مدريد طلب المبلغ الذي يريده من أجل لاعبيه، لم نحدد السعر، ولكن ريال مدريد قاموا بتحديده، ولم نتوصل إلى اتفاق معهم".
وتابع "لا أنتقد ريال مدريد، ولن أنتقد إدارة مانشستر يونايتد لأنها قامت بتقديم العرض، ولأنهم حاولوا التوصل إلى اتفاق خلال هذا الوقت، ولكنهم لم ينجحوا، الأمر بسيط".
مانشستر يونايتد كان قد تعاقد مع السويدي فيكتور لينديلوف من بنفيكا البرتغالي، بالإضافة لضم لوكاكو، وينتظر الشياطين الحمر للقيام بضربة أخرى في سوق الانتقالات لتدعيم الفريق مع العودة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.