الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
لاعبو كرة القدم الاعلى دخلاً في اوروبالاعب عربي قد ينتزع جائزة أوروبية من ميسي ورونالدوميسي والهدف رقم 100رونالدو يحطم الأرقامرونالدو الى السجن!نيمار الى الريال!من سيفوز بجوائز الفيفا 2017 ؟تصنيف "الفيفا" يحدد ملامح قرعة مونديال 2018بالفيديو.. الشانفيل سينافس على اللقبالأخاء يطيح بالأنصار.. فوز صعب للنجمة وأول للتضامن.. والعهد يسقط السلام
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
أوسكار يتمنى انتقال كوستا للصين
أكد البرازيلي أوسكار، لاعب خط وسط فريق شنغهاي سيبج، أنه يتمنى انتقال الإسباني دييجو كوستا مهاجم تشيلسي إلى الدوري الصيني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، معددا المزايا التي تتمتع بها المسابقة الآسيوية.

وقال أوسكار، في تصريحات لمحطة "CCTV-5" الصينية: "من الصعب بالنسبة لي أن أعطي نصيحة محددة لكوستا، لكن الشيء الوحيد الذي يمكن أن أقوله له هو أنني أستمتع تماما بحياتي في الصين".

وأضاف: "ليست لديّ أي مشاكل حتى الآن، ومن الواضح أن الثقافة هنا تختلف كثيرا عن ثقافة بلدي، لكننا نتعاطى معها شيئا فشيئا".

وأكمل: "أعتقد أن المجيء إلى الصين هو أفضل خيار بالنسبة لي، والجميع يحدد الأشياء التي يرى أنها صحيحة بالنسبة له".

وأتم: "إذا جاء كوستا إلى الدوري الصيني فسوف نكون سعداء للغاية، هو يريد أن تكون حياته سعيدة، وأتمنى للجميع أن يعيش حياة سعيدة".

وأصبح أوسكار أغلى صفقة في تاريخ القارة الآسيوية بانتقاله إلى شنغهاي سيبج في يناير الماضي من تشيلسي مقابل 60 مليون إسترليني.

وتحدثت تقارير صحفية طوال الفترة السابقة عن رغبة تيانجين تيدا الصيني الذي يدربه الإيطالي فابيو كانافارو في الحصول على توقيع كوستا، رغم تصريحات اللاعب  ذي الأصول البرازيلية بأن مستقبله في تشيلسي.

ويحتفل كوستا هذه الأيام رفقة فريقه تشيلسي بتحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة السادسة في تاريخ النادي والثانية في مشواره مع "البلوز" الذي بدأ صيف 2014 بعد قدومه من أتلتيكو مدريد.