الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
بالفيديو.. ماذا قال المدرب غسان سركيس عن السيد نصر الله؟محمد عاصي للعهد : هدفنا الذهاب بعيدًا في بطولة الاندية العربيةالعهد يحط في القاهرة للمشاركة بنهائيات بطولة الاندية العربيةأكاديمية العهد .. "خزان" الأندية الرياضيةالأندية الاوروبية تواصل تدعيم صفوفها بترسانة من اللاعبينكيف يتحضر الانصار للمنافسة على الالقاب الموسم المقبل؟ما سر اختيار مشاهير كرة القدم لأرقام قمصانهم!؟من هو النادي الأغلى قيمة حول العالم؟الانتقالات الصيفية في الاندية الاوروبية الكبرى في أوجهاموسم ناري.. النجمة والعهد يفتتحان الدوري
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
نيفيل: تشيلسي مورينيو ربما أصعب فريق واجهته في حياتي
يرى جاري نيفيل لاعب مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا السابق أن أفضل جيل لتشيلسي هو ذلك الذي توج باللقب في الولاية الأولى للمدرب جوزيه مورينيو مع الفريق.

وحقق تشيلسي لقب الدوري للمرة الخامسة في تاريخه بعدما قاده أنطونيو كونتي للتتويج هذا الموسم متفوقا على يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول وأرسنال.

وقال نيفيل لشبكة سكاي سبورتس:"تشيلسي موسم 2004-2005 ربما أصعب فريق واجهته خلال مسيرتي، تلقى فقط 15 هدفا، شيء مذهل".

وتابع "بيتر تشيك كان من أفضل الحراس في العالم، ويليام جالاس كان واحدا من أفضل المدافعين. جون تيري وريكاردو كارفاليو ربما أفضل ثنائي دفاعي في أوروبا ذلك الوقت".

وواصل "باولو فيريرا كان ظهيرا رائعا، كلود ماكيليلي كان أفضل لاعب وسط دفاعي في العالم. فرانك لامبارد كان أفضل من يسجل في الدوري من بين لاعبي الوسط. مايكل إيسيان كان من أفضل لاعبي الوسط الذين يتحركون في كل أرجاء الملعب".

وأضاف "أرين روبن وديدييه دروجبا مع مساندة داميان داف، هذا أفضل فريق لتشيلسي، أول من دربه مورينيو في النادي".