الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
بالفيديو.. ماذا قال المدرب غسان سركيس عن السيد نصر الله؟محمد عاصي للعهد : هدفنا الذهاب بعيدًا في بطولة الاندية العربيةالعهد يحط في القاهرة للمشاركة بنهائيات بطولة الاندية العربيةأكاديمية العهد .. "خزان" الأندية الرياضيةالأندية الاوروبية تواصل تدعيم صفوفها بترسانة من اللاعبينكيف يتحضر الانصار للمنافسة على الالقاب الموسم المقبل؟ما سر اختيار مشاهير كرة القدم لأرقام قمصانهم!؟من هو النادي الأغلى قيمة حول العالم؟الانتقالات الصيفية في الاندية الاوروبية الكبرى في أوجهاموسم ناري.. النجمة والعهد يفتتحان الدوري
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
جيجز ينصح مانشستر يونايتد بالتعاقد مع سانشيز
قال ريان جيجز اللاعب السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم إن أليكسيس سانشيز سيشكل إضافة جيدة للفريق في حالة التعاقد معه من أرسنال.

ولا يزال مستقبل سانشيز في أرسنال غير محسوم، حيث لم يجدد اللاعب التشيلي الدولي حتى الآن عقده مع أرسنال والذي ينتهي في 2018.

وسجل سانشيز 28 عاما، الذي انضم إلى أرسنال قادنما من برشلونة الأسباني عام 2014، 21 هدفا وصنع عشرة أهداف أخرى خلال مشاركاته بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وقال جيجز في تصريحات لصحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية "إنه لاعب ممتاز. نظرا للعمل الذي يقدمه وتأثيره على زملائه، إنه ورقة رابحة".

ولدى سؤاله بشأن احتمالات تعاقد مانشستر يونايتد مع سانشيز، قال جيجز :"نعم الاحتمال قائم".