الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
بالفيديو.. ماذا قال المدرب غسان سركيس عن السيد نصر الله؟محمد عاصي للعهد : هدفنا الذهاب بعيدًا في بطولة الاندية العربيةالعهد يحط في القاهرة للمشاركة بنهائيات بطولة الاندية العربيةأكاديمية العهد .. "خزان" الأندية الرياضيةالأندية الاوروبية تواصل تدعيم صفوفها بترسانة من اللاعبينكيف يتحضر الانصار للمنافسة على الالقاب الموسم المقبل؟ما سر اختيار مشاهير كرة القدم لأرقام قمصانهم!؟من هو النادي الأغلى قيمة حول العالم؟الانتقالات الصيفية في الاندية الاوروبية الكبرى في أوجهاموسم ناري.. النجمة والعهد يفتتحان الدوري
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
#تشيلسي يحتفل بلقب البريمير ليغ أمام جماهيره
احتفل تشيلسي، بلقب بطل الدور الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الذي ضمنه في الجولة الماضية، أمام جماهيره بفوز مثير على ضيفه واتفورد (4-3)، وذلك، في مباراة مؤجلة من المرحلة 28 للدوري.
وتوالى على تسجيل رباعية البلوز كل من، الأسطورة جون تيري، قائد تشيلسي، (د. 22)، والإسباني سيزار ازبيليكويتا (د. 36)، والمهاجم البلجيكي ميشي باتشواي (د. 49)، و الإسباني سيسك فابريغاس (د. 88).
بينما سجل ثلاثية واتفورد كل من، الفرنسي إيتيان كابوي (د. 26)، والمدافع الهولندي داريل يانمات (د. 51)، والمهاجم الإيطالي ستيفانو أوكاكا (د. 74)، على الترتيب، من زمن اللقاء، الذي أقيم على ملعب "ستامفورد بريدج"، في لندن.
ورفع تشيلسي، الذي ضمن تتويجه بلقب الدوري مبكرا، رصيده إلى 69 نقطة، بينما توقف رصيد واتفورد، عند 40 نقطة، وبقي في المركز السادس عشر.