الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
بطولة الاندية العربية : تعادل نادي العهد اللبناني والنصر السعودي 1-1بالفيديو.. ماذا قال المدرب غسان سركيس عن السيد نصر الله؟محمد عاصي للعهد : هدفنا الذهاب بعيدًا في بطولة الاندية العربيةالعهد يحط في القاهرة للمشاركة بنهائيات بطولة الاندية العربيةأكاديمية العهد .. "خزان" الأندية الرياضيةالأندية الاوروبية تواصل تدعيم صفوفها بترسانة من اللاعبينكيف يتحضر الانصار للمنافسة على الالقاب الموسم المقبل؟ما سر اختيار مشاهير كرة القدم لأرقام قمصانهم!؟من هو النادي الأغلى قيمة حول العالم؟الانتقالات الصيفية في الاندية الاوروبية الكبرى في أوجها
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
موراتا غاضب من زيدان
أبدى ألفارو موراتا، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، غضبه الشديد من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي أمس الأحد عندما قرر استبداله أمس الأحد في مباراة إشبيلية.

وقالت قناة "كواترو" الرياضية الإسبانية الشهيرة إن المهاجم الإسباني، لم يصافح زيدان أثناء استبداله في المباراة، التي انتهت بفوز المرينجي بنتيجة 4-1، معبرًا عن غضبه بسبب استبداله في الدقيقة 61، ليحل بدلا منه لوكاس فاسكيز.

ويعيش موراتا، موسمًا عصيبًا مع ريال مدريد، بسبب قلة مشاركاته مع المرينجي، عكس ما كان يتوقعه في بداية الموسم خاصة بعد تألقه مع يوفنتوس الإيطالي ما دفع إدارة الملكي لاستعادته مجددًا.

وسجل موراتا مع ريال مدريد هذا الموسم في جميع البطولات 20 هدفًا وصنع 6 أهداف في 41 مباراة لعبها مع الفريق الملكي، علما بأنه يجلس على مقاعد البدلاء أغلب فترات الموسم.

ويعتبر موراتا من اللاعبين المرشحين للخروج من قلعة "سانتياجو بيرنابيو" بنهاية الموسم الحالي، في ظل عدم الاعتماد عليه من قبل المدرب زيدان.