الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
بطولة الاندية العربية : تعادل نادي العهد اللبناني والنصر السعودي 1-1بالفيديو.. ماذا قال المدرب غسان سركيس عن السيد نصر الله؟محمد عاصي للعهد : هدفنا الذهاب بعيدًا في بطولة الاندية العربيةالعهد يحط في القاهرة للمشاركة بنهائيات بطولة الاندية العربيةأكاديمية العهد .. "خزان" الأندية الرياضيةالأندية الاوروبية تواصل تدعيم صفوفها بترسانة من اللاعبينكيف يتحضر الانصار للمنافسة على الالقاب الموسم المقبل؟ما سر اختيار مشاهير كرة القدم لأرقام قمصانهم!؟من هو النادي الأغلى قيمة حول العالم؟الانتقالات الصيفية في الاندية الاوروبية الكبرى في أوجها
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
#برشلونة يكشف عن حالة ماسكيرانو بعد الإصابة
كشف نادي برشلونة عن حجم إصابة لاعبه الدولي الارجنتيني خافيير ماسكيرانو الذي تعرض لإصابة قبل بداية لقاء فريقه في لاس بالماس بالامس في إطار مباريات الجولة السابعة والثلاثون من عمر الدوري الاسباني الممتاز .
برشلونة بالأمس حقق انتصار جديد على لاس بالماس برباعية مقاب هدف ليؤجل به حسم لقب الليجا حتى اللحظات الأخيرة في صراعه مع ريال مدريد .
لكن قبل المباراة زادت إصابات برشلونة بعد أن شكى ماسكيرانو من ألم في فخذه واضطر لويس إنريكي لسحبه من اللقاء واشراك اللاعب البرازيلي الشاب مارلون سانتوس بدلاً منه .
النادي الكتالوني خاض مباراة الأمس بعدد من الغيابات في خط الدفاع والتي شملت كلاً من بيكيه بسبب إصابته بفيروس في المعدة، سيرجي روبيرتو الموقوف بسبب تراكم البطاقات الصفراء وجيرمي ماثيو الذي مازال يعاني من إصابة عضلية .
برشلونة اليوم كشف عن إصابة صاحب ال 34 عام حيث تعرض ماسكي لتمزق في عضلة الفخذ الامامية لساقه اليمني وبالتالي سيحتاج فترة للراحة .
حتى الاَن لم يكشف برشلونة عن المدة التي سيغيبها نجم ليفربول السابق خصوصاً وان اصابته ليست بالخطيرة وقد يشفى منها في غضون الاسبوع القادم وقد يشارك في المباراة القادمة للبارسا .
يذكر أن برشلونة سيلعب ضد إيبار في الاسبوع القادم خلال مباريات الجولة الثامنة والثلاثون والاخيرة من عمر الدوري الاسباني لهذا الموسم .