الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
بطولة الاندية العربية : تعادل نادي العهد اللبناني والنصر السعودي 1-1بالفيديو.. ماذا قال المدرب غسان سركيس عن السيد نصر الله؟محمد عاصي للعهد : هدفنا الذهاب بعيدًا في بطولة الاندية العربيةالعهد يحط في القاهرة للمشاركة بنهائيات بطولة الاندية العربيةأكاديمية العهد .. "خزان" الأندية الرياضيةالأندية الاوروبية تواصل تدعيم صفوفها بترسانة من اللاعبينكيف يتحضر الانصار للمنافسة على الالقاب الموسم المقبل؟ما سر اختيار مشاهير كرة القدم لأرقام قمصانهم!؟من هو النادي الأغلى قيمة حول العالم؟الانتقالات الصيفية في الاندية الاوروبية الكبرى في أوجها
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
السفارة الروسية في لندن ترد على فيلم جيش المشاغبين الروس
ردت السفارة الروسية في لندن، على الفيلم الذي عرضته قناة "بي بي سي 2 " الحكومية البريطانية "جيش المشاغبين الروسي"، والذي يسيء لسمعة المشجعين الروس قبل مونديال 2018.
وجاء في رد السفارة الروسية أن تصوير وعرض الفيلم، على قناة بي بي سي 2 الحكومية البريطانية عن المشجعين الروس، وهم يتوعدون المشجعين الإنجليز بالعنف خلال بطولة كأس العالم  في روسيا  2018، يهدف إلى تشويه صورة روسيا كمستضيفة لكأس العالم.
وجاء في رد السفارة أيضًا:"يتشكل انطباع لدينا أن الهدف الرئيسي للفيلم، هو بث الذعر لدى الرأي العام البريطاني، عن أمن المشجعين الإنجليز المتحمسين لحضور البطولة في روسيا، لتغيير رأيهم بالمشاركة في هذا الحدث العالمي".
فالاستناد إلى أعمال شغب سابقة في بطولة الأمم الأوروبية الأخيرة في فرنسا، وتلفيق هكذا "بروباغندا"، من قبل وسيلة إعلامية بريطانية حكومية،  يهدف إلى تشويه صورة استضافة روسيا للمونديال، وهذا الأسلوب من هذه القناة ليس الأول من نوعه، إذ سبق وقامت بمثله قبل أولمبياد سوتشي، هناك مشجعون غير منضبطين، موجودون في كل دول العالم، وليس فقط في روسيا، وهذا أمر بديهي ومعروف لدى الجميع، وتجربة بطولة أوروبا الأخيرة خير مثال على ذلك، وبالنسبة لروسيا، أمن المشجعين يعتبر أهمية قصوى حسبما جاء في رد السفارة .
وكان الكثير من مشجعي المنتخب الروسي قد أبدوا أسفهم الشديد للمشاركة في فيديو القناة البريطانية، وأكدوا أنهم تعرضوا للخداع من قبل منتجي الفلم.
يذكر أن روسيا حظيت بشرف تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، وبالتالي ستنظم بطولة كأس القارات 2017، التي ستقام مبارياتها في أربع مدن مختلفة (موسكو، وقازان، وسان بطرسبورغ، وسوتشي) في الفترة من 17  يونيو/حزيران لغاية 2 يوليو/تموز هذا العام، بمشاركة ثمانية منتخبات، وتوزعت على مجموعتين، ضمت الأولى: روسيا ونيوزيلاندا والبرتغال والمكسيك، والثانية منتخبات الكاميرون وتشيلي وأستراليا وألمانيا.