الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
لاعبو كرة القدم الاعلى دخلاً في اوروبالاعب عربي قد ينتزع جائزة أوروبية من ميسي ورونالدوميسي والهدف رقم 100رونالدو يحطم الأرقامرونالدو الى السجن!نيمار الى الريال!من سيفوز بجوائز الفيفا 2017 ؟تصنيف "الفيفا" يحدد ملامح قرعة مونديال 2018بالفيديو.. الشانفيل سينافس على اللقبالأخاء يطيح بالأنصار.. فوز صعب للنجمة وأول للتضامن.. والعهد يسقط السلام
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
انتكاسة جديدة تهدد مسيرة أليساندرو فلورينزي
في صدمة لعشاق الجيالوروسي، استفاقت جماهير روما صباح اليوم على أخبار غير سارة بتجدد إصابة مدافعها الدولي الإيطالي "أليساندرو فلورينزي" بقطع في الرباط الصليبي للركبة سيجعله يغيب عن الملاعب لستة أشهر جديدة.
وانتهى موسم صاحب الـ25 عامًا بصفة رسمية، وهو الذي لم يلعب به سوى شهر واحد فقط، بعدما تعرّض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في شهر أكتوبر الماضي احتاجت لعملية جراحية وفترة استشفاء استغرقت 6 أشهر.
وفي الوقت الذي كان فيه على وشك العودة من جديد بعدما تدرب مع البريمافيرا، تجددت الإصابة بذات القوة ونفس الخطورة، مما جعل نادي روما يعلن صباح اليوم خضوعه لذات العملية التي خضع لها سابقًا.
يذكر أن تجدد الإصابة بهذا الشكل يعتبر تهديدًا لمسيرة عاشق روما، ولا سيما أن القيام بعمليتين جراحيتين في تلك المنطقة قد يجعل تلك الإصابة مزمنة بعض الشيء، وفق رؤية بعض الأطباء المتخصصين في إصابات ملاعب كرة القدم.