الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
بطولة الاندية العربية : تعادل نادي العهد اللبناني والنصر السعودي 1-1بالفيديو.. ماذا قال المدرب غسان سركيس عن السيد نصر الله؟محمد عاصي للعهد : هدفنا الذهاب بعيدًا في بطولة الاندية العربيةالعهد يحط في القاهرة للمشاركة بنهائيات بطولة الاندية العربيةأكاديمية العهد .. "خزان" الأندية الرياضيةالأندية الاوروبية تواصل تدعيم صفوفها بترسانة من اللاعبينكيف يتحضر الانصار للمنافسة على الالقاب الموسم المقبل؟ما سر اختيار مشاهير كرة القدم لأرقام قمصانهم!؟من هو النادي الأغلى قيمة حول العالم؟الانتقالات الصيفية في الاندية الاوروبية الكبرى في أوجها
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
الجهاز الفني لمنتخب لبنان تحت 23 سنة يرصد 29 لاعباً
يتابع الجهاز الفني لمنتخب لبنان لكرة القدم تحت 23 عاماً بقيادة الكرواتي ميما ميليتش وإشراف المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش (المدير الفني للمنتخب الأول) أداء 29 لاعباً (مواليد 1995 – 1996) في مبارياتهم مع فرقهم، وذلك في إطار التحضير لتصفيات كأس آسيا المقررة من 15 إلى 23 تموز المقبل.
وكان الجهاز الفني إستدعى اللاعبين الـ29 إلى إختبار ميداني للوقوف على جهوزهم، أجري على ملعب مجمّع بئر حسن المهني. وستليه حصص أخرى ريثما تتبلّور الصورة وتجرى قرعة التصفيات، على أن يعلن في ضوئها برنامج تدريب منتظماً.