الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
بطولة الاندية العربية : تعادل نادي العهد اللبناني والنصر السعودي 1-1بالفيديو.. ماذا قال المدرب غسان سركيس عن السيد نصر الله؟محمد عاصي للعهد : هدفنا الذهاب بعيدًا في بطولة الاندية العربيةالعهد يحط في القاهرة للمشاركة بنهائيات بطولة الاندية العربيةأكاديمية العهد .. "خزان" الأندية الرياضيةالأندية الاوروبية تواصل تدعيم صفوفها بترسانة من اللاعبينكيف يتحضر الانصار للمنافسة على الالقاب الموسم المقبل؟ما سر اختيار مشاهير كرة القدم لأرقام قمصانهم!؟من هو النادي الأغلى قيمة حول العالم؟الانتقالات الصيفية في الاندية الاوروبية الكبرى في أوجها
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
كأس الرابطة الفرنسية: #بوردو يلحق بـ#نانسي و#موناكو الى نصف النهائي

لحق بوردو بنانسي وموناكو الى الدور نصف النهائي لمسابقة كأس رابطة الاندية الفرنسية المحترفة في كرة القدم، بفوزه على ضيفه غانغان 3-2 الاربعاء على ملعب ماتموت اتلنتيك في بوردو في الدور ربع النهائي.

وسجل الغيني فرانسوا كامانو (16) وجيريمي تولالان (36) وغايتان لابورد (65) اهداف بوردو، وسلوان بريفات (11) ونيكولا بينيزيه (88) هدفي غانغان.

وكان نانسي وموناكو اول المتأهلين الى دور الاربعة بفوز الاول على مضيفه نانت 2-صفر، والثاني على مضيفه سوشو من الدرجة الثانية 4-3 بركلات الترجيح (الوقت الاصلي 1-1)، الثلاثاء.

ويلعب لاحقا باريس سان جرمان حامل اللقب في العامين الاخيرين مع متز.