الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
لاعبو كرة القدم الاعلى دخلاً في اوروبالاعب عربي قد ينتزع جائزة أوروبية من ميسي ورونالدوميسي والهدف رقم 100رونالدو يحطم الأرقامرونالدو الى السجن!نيمار الى الريال!من سيفوز بجوائز الفيفا 2017 ؟تصنيف "الفيفا" يحدد ملامح قرعة مونديال 2018بالفيديو.. الشانفيل سينافس على اللقبالأخاء يطيح بالأنصار.. فوز صعب للنجمة وأول للتضامن.. والعهد يسقط السلام
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
خمسون ربيعًا و#الملك_كازو يواصل مسيرته مع يوكوهاما
سيمدد المهاجم الياباني كازوشي ميورا واحدة من أطول المسيرات الاحترافية في كرة القدم لمدة 12 شهرا بعدما توصل اللاعب البالغ عمره 49 عاما لاتفاق حول عقد جديد مع يوكوهاما الذي يلعبب ضمن بطولة الدرجة الثانية.
ويستعد ميورا  الذي سجل 55 هدفًا في 89 مباراة مع منتخب اليابان قبل اعتزاله اللعب الدولي عام 2000 لخوض موسمه 32 كلاعب محترف.
وقال ميورا الذي سيكمل 50 عاما في 26 فبراير شباط "أتمنى مواصلة القتال بكل قوتي مع الناس الموجودين في النادي والمشجعين الذين ساندوني دائمًا."
ولم يكسر ميورا المعروف بلقب "الملك كازو" فقط رقمه القياسي كأكبر لاعب كرة قدم في اليابان في حزيران لكن أيضًا الرقم القياسي لأكبر لاعب يشارك في مباراة بكأس الامبراطور في أيلول.
ولعب ميورا الذي سجل هدفين في 20 مباراة في الدوري العام الماضي لأندية عديدة في اليابان كما انضم لفترة إلى سانتوس البرازيلي.