الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
بالفيديو.. مباراة تتحول الى حلبة مصارعة في الدوري الصيني الممتازأمن "اسرائيلي" في زفاف ميسي !استدعاء رونالدو للتحقيق في 31 تموز/يوليو لاتهامه بالتهرب الضريبيهل يصل الأمر بـ"الغاضب" كريستيانو رونالدو الى مغادرة "سانتياغو برنابيو"؟عروض خيالية تُغدق لاستقطاب رونالدو بعد اعلان عزمه الرحيل عن الريالالبرنامج الكامل لمباريات كأس القارات 2017رونالدو يعتبر الصمت "أفضل رد" في قضية التهرب الضريبيمونديال 2018: ميسي واثق من قدرة الأرجنتين على بلوغ النهائياتبالصورة.. بعد الاخطبوط "بول" قط أصم "نوستراداموس" نتائج مباريات كأس القارات 2017تصفيات مونديال 2018: سوريا تبقي آمالها بتعادل قاتل مع الصين
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
#رونالدو_ومودريتش يغيبان عن مواجهة #اشبيلية في #كأس_الملك
أكد ريال مدريد اليوم الأربعاء إن الثنائي كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش سيحصلان على راحة في مباراة اشبيلية بإياب دور الستة عشر بكأس ملك اسبانيا لكرة القدم غدًا الخميس بينما سيعود القائد سيرجيو راموس بعد تعافيه من إصابة.
وبعد الفوز 3-صفر في لقاء الذهاب الاسبوع الماضي يعطي زين الدين زيدان مدرب ريال الأولوية لمواجهة أخرى ضد اشبيلية ولكن في دوري الدرجة الأولى يوم الأحد المقبل والتي قد تشكل خطوة مهمة في حملة استعادة اللقب الغائب عن النادي منذ خمس سنوات.
ويحتل الفريق الأندلسي المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف ريال المتصدر وتبقى لفريق زيدان مباراة مؤجلة.
وعاد ثنائي الوسط لوكاس فازكيز وماتيو كوفازيتش إلى التشكيلة بجانب راموس لكن خاميس رودريغيز الذي سجل هدفين في مباراة الذهاب خرج من التشكيلة بسبب إصابة بربلة الساق.
وكشف زيدان عن التشكيلة في مؤتمر صحفي أكد خلاله أن الفريق لن يتهاون في المباراة رغم تمتعه بأفضلية كبيرة في النتيجة.