الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
بطولة الاندية العربية : تعادل نادي العهد اللبناني والنصر السعودي 1-1بالفيديو.. ماذا قال المدرب غسان سركيس عن السيد نصر الله؟محمد عاصي للعهد : هدفنا الذهاب بعيدًا في بطولة الاندية العربيةالعهد يحط في القاهرة للمشاركة بنهائيات بطولة الاندية العربيةأكاديمية العهد .. "خزان" الأندية الرياضيةالأندية الاوروبية تواصل تدعيم صفوفها بترسانة من اللاعبينكيف يتحضر الانصار للمنافسة على الالقاب الموسم المقبل؟ما سر اختيار مشاهير كرة القدم لأرقام قمصانهم!؟من هو النادي الأغلى قيمة حول العالم؟الانتقالات الصيفية في الاندية الاوروبية الكبرى في أوجها
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
بالصورة.. الاجتماع الفني لمباراة العهد وشباب الخليل الفلسطيني في عمان
عقد في مقر الاتحاد الأردني لكرة القدم في العاصمة الأردنية عمان، الاجتماع الفني لمباراة "العهد" اللبناني و"شباب الخليل" الفلسطيني في إياب الدور التمهيدي الثاني للبطولة العربية للأندية التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم.



وجرى الاجتماع تحت إشراف مراقب المباراة الأردني منعم فاخوري، وحضره أمين عام الاتحاد الاردني لكرة القدم سيزار صوبر، وممثلو وفدي "العهد" و"شباب الخليل" وطاقم الحكام وممثلون عن القوى الأمنية والدفاع المدني في المملكة.

وأوضح "العهد" في بيان، أن فريقه "يجري تمرينه الأخير على ملعب ستاد عمان الدولي عند الخامسة مساء، وهو نفس التوقيت الذي ستجري فيه المباراة يوم الخميس على نفس الملعب بقيادة طاقم حكام دولي عماني. على أن تنقل المباراة مباشرة على الهواء على القناة الرياضية الفلسطينية وعلى القناة الرياضية الأردنية، وتجري مساع حثيثة لينقل تلفزيون المنار المباراة على سبيل التبادل".