طوفان الأقصى

لبنان| كمال الخير: فلسطين ستتحرر من بحرها إلى نهرها بفضل سواعد المقاومين

لبنان| كمال الخير: فلسطين ستتحرر من بحرها إلى نهرها بفضل سواعد المقاومين

19/04/2024 | 16:21

أكد رئيس المركز الوطني في الشمال، كمال الخير، أن فلسطين ستتحرر من بحرها إلى نهرها بفضل سواعد المقاومين الأبطال الذين يقاومون العدوّ منذ حوالي 7 أشهر، ويسطرّون أروع أنواع الملاحم من البطولة والفداء في هذه المعركة التاريخية التي سينهزم فيها العدوّ وداعميه.

وفي كلمة له أمام وفود شعبية أمّت دارته في المنية، حيّا الخير الجمهورية الإسلامية الإيرانية وقيادتها الحكيمة "التي قادت هجومًا تاريخيًا على كيان العدوّ الصهيوني والذي لم يشهد مثيله من قبل، حيث دكت الصواريخ المباركة عمق الكيان، رغم المحاولات الأميركية والبريطانية والفرنسية وبعض الدول العربية التصدي للهجوم، لكنّه حقق ما أرادته القيادة الإيرانية".

واعتبر أن "إيران أعلنت اليوم أنها تصدّت لعدوان فوق أراضيها وقد أحبطته بالكامل دون وقوع أي خسائر، بينما لم يقم العدوّ الصهيوني بالإعلان عن مسؤوليته عن هذه الأعمال، لأنه يعلم كيف سيكون مدى الرد الإيراني ".

وأضاف الخير "العار على بعض الدول العربية والإسلامية التي أطلقت الصواريخ لتتصدّى للهجوم الإيراني من أجل حماية كيان العدوّ الذي ينفذ يوميًا المجازر والجرائم الوحشية بحق أهلنا على كامل أرض فلسطين الحبيبة، والذي يحتل المقدسات الإسلامية والمسيحية ويعتقل في سجون آلاف الأسرى بينهم أطفال ونساء وشيوخ".

ورأى أن "الإنتصار سيكون حليفنا في القريب العاجل، لأن ما رأيناه من رد من قبل الجمهورية الإسلامية على العدوّ الصهيوني هو مقدمة لما سيحصل عندما يدخل كلّ فصائل محور المقاومة من اليمن إلى العراق وسورية وإيران ولبنان وفلسطين إلى المعركة، التي سيُهزم فيها المشروع الأميركي الصهيوني في المنطقة إلى غير رجعة".

الخير دعا الشعوب العربية والإسلامية إلى "الوقوف وقفة ضمير إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته ونصرة المقاومة، لأن المقاومة تدافع عن عزة وكرامة الأمة بأكملها، أما المطبعين والمنبطحين لم يجلبوا لأمتنا إلا الخذي والعار".
وختم الخير مستنكرًا العدوان الذي تعرضت له سورية من قبل العدوّ الصهيوني والذي يؤكد "أن استهداف سورية يأتي لأنها رأس حربة في المشروع المقاوم وخصوصًا في هذه المعركة التي تقف فيها سورية كداعمة أساسية لقوى المقاومة في المنطقة".

المصدر:الوكالة الوطنية
التغطية الإخبارية
الصحة الفلسطينية: نطالب المجتمع الدولي والمنظمات الصحية والحقوقية للتدخل وزيارة الأسرى وحمايتهم في السجون من التعذيب والإرهاب والقتل واطلاق سراحهم
الصحة الفلسطينية: جريمة قتل الطبيب عدنان البرش في سجون الاحتلال رفعت حصيلة شهداء القطاع الصحي في غزة منذ إلى 492 شهيدًا
الصحة الفلسطينية تدين جريمة قتل رئيس قسم العظام بمجمع الشفاء الطبي تحت التعذيب داخل سجون الاحتلال 
إعلام العدو: تعيين رئيس جديد لشعبة الإستخبارات العسكرية خلفًا للمستقيل "أهارون هاليفا"
إعلام العدو عن بن غفير: غالانت أحد المسؤولين عن فشل 7 أكتوبر وليس لديه تفويض بالموافقة على تعيين جنرالات وتشكيل هيئة الأركان
إعلام العدو عن بن غفير: أدعو نتنياهو إلى إقالة غالانت من منصبه فهو لا يصلح لمواصلة عمله 
الولايات المتحدة: اعتقال 1900 شخص حتى الآن في الاحتجاجات الجامعية ضد العدوان على غزة في جميع أنحاء البلاد
فلسطين المحتلة: كتائب الأقصى تقصف تمركزًا لجنود الاحتلال وآلياته في محيط منطقة الشيخ عجلين جنوبي غربي مدينة غزة
لبنان| وفد من المكتب التربوي لحركة أمل عرض مع إسحاق الوضع الأكاديمي للثانويات الجنوبية
فلسطين المحتلة: طيران الاحتلال يشن 3 غارات غرب محطة توليد الكهرباء شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة