المتحد يعمق جراح #الحكمة

18/12/2018 | 11:59

عمق المتحد الطرابلسي من جراح ضيفه الحكمة وتغلب عليه 71 63 في ختام مباريات الجولة السادسة من دوري كرة السلة ليرفع المتحد رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الخامس، بينما تذيل الحكمة الترتيب بسبع نقاط من فوز وأربع هزائم.

وبسط أصحاب الأرض سيطرتهم على اللقاء منذ البداية حيث أنهوا الربع الأول بفارق خمس نقاط 18 13 بفضل تألق مارفال هارس وفراكلند الذين تابعوا قيادة الفريق الشمالي في الربع الثاني ليعمق الفارق إلى عشر نقاط 39 29 قبل الاستراحة.

وشهد الجزء الثالث انتفاضة للضيوف الذين قلصوا الفارق إلى نقطة واحدة قبل الربع الحاسم 48 47، إلا ان تألق مانوال هارس صاحب ال29 نقطة في اللقاء وزملاءه رجحة كفة أصحاب الدار في النهاية وبفارق ثماني نقاط 71 63

وسجل الأمريكي مارفال هارس 29 نقطة للفريق الطرابلسي وأضاف مواطنه ترافاس فرانكلند 13 نقطة، وأحرز جيمي سالم 11 نقطة.

في المقابل سجل للخاسر الأمريكي كيانو بوست 16 نقطة، وأضاف مواطنه حكيم جونسون 13 نقطة، وسجل كل من يوسف غنطوس وأحمد سبيتي 11 نقطة.

ويتصدر الشانفيل ترتيب البطولة بعد نهاية الجولة السادسة بعشر نقاط من أربع انتصارات وهزيمتين وهو ذات رصيد بيروت الثاني بعشر نقاط، الهومنتمن ثالث بتسع نقاط من أربع انتصارات وخسارة وهو نفس رصيد الرياضي الرابع.

المتحد خامس بثماني نقاط، أطلس سادس بسبع نقاط، هوبس سابع بسبع نقاط من فوز وأربع هزائم، بيبلوس ثامن والحكمة تاسع بست نقاط من انتصار وثلاث خسائر.

 

المصدر:المحرر الرياضي

خبر عاجل