الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
لاعبو كرة القدم الاعلى دخلاً في اوروبالاعب عربي قد ينتزع جائزة أوروبية من ميسي ورونالدوميسي والهدف رقم 100رونالدو يحطم الأرقامرونالدو الى السجن!نيمار الى الريال!من سيفوز بجوائز الفيفا 2017 ؟تصنيف "الفيفا" يحدد ملامح قرعة مونديال 2018بالفيديو.. الشانفيل سينافس على اللقبالأخاء يطيح بالأنصار.. فوز صعب للنجمة وأول للتضامن.. والعهد يسقط السلام
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
مهمة صعبة لليفربول في روسيا
بعد تفريطه بتقدمه على ضيفه إشبيلية الإسباني واكتفائه في نهاية المطاف بالتعادل 2-2 في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، سيكون ليفربول الإنكليزي أمام مهمة صعبة في روسيا.
ويحل رجال المدرب الألماني يورغن كلوب ضيوفاً على سبارتاك موسكو ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي يسيطر عليها التعادل بعد انتهاء المباراة الثانية بين الأخير ومضيفه ماريبور 1-1.
ويدخل الفريق الأحمر المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه السبت في الدوري الممتاز خارج ملعبه على ليستر سيتي 3-2، وذلك خلافاً لإشبيلية الذي تنازل عن مركزه الثاني لمصلحة أتلتيكو مدريد بالخسارة أمام الأخير صفر-2 قبل أن يستضيف الثلاثاء ماريبور في مباراة تبدو في متناول حامل الرقم القياسي بعدد ألقاب "يوروبا ليغ" (خمس مرات).
وقال جوردان هيندرسون قائد فريق ليفربول، في تصريحات على موقع النادي، إن الفوز 3-2 على ليستر سيتي أمس الأول السبت كان النتيجة المناسبة التي يحتجها الفريق قبل مباراة الغد.
وأوضح: "هذه النتيجة ستمنحنا ثقة جيدة، ونأمل في مواصلة العروض الجيدة وتحقيق الانتصارات".