الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
كافاني يرفض المليون يورو !تعادل مثير للعهد.. والسلام يقتنص نقطة من النبي شيتالرياضي إلى ربع نهائي بطولة آسيا لكرة السلةأحمد فران للعهد: الرياضي جاهز لبطولة آسيا وعينه على اللقببالصورة .. فضيحة من العيار الثقيل : ريال مدريد شارك بـ12 لاعبا أمام بيتيسبعد خطفه نيمار من برشلونة من سيخطف باريس سان جرمان من الريال؟الارجنتين تناجي ميسي : احفظ لنا بعض الأهدافالساحر رونالدينيو قد يعوض ديمبيلي في برشلونةميسي يقود برشلونة لفوز خامس على التوالي بسوبر هاتريك في مرمى ايباراشتباك نيمار وكافاني
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
هودجسون يخلف دي بوير في تدريب كريستال بالاس
اعلن كريستال بالاس الانكليزي الثلاثاء تعيين روي هودجسون مدربا لفريقه خلفا للهولندي فرانك دي بوير المقال من منصبه الاثنين بسبب سوء النتائج.

وجاء في بيان للنادي "تم تعيين مدرب منتخب انكلترا السابق روي هودجسون مدربا جديدا لكريستال بالاس في عقد لسنتين".

واستقال هودجسون من تدريب منتخب انكلترا في حزيران/يونيو 2016 بعد الخسارة التاريخية امام ايسلندا 1-2 في نهائيات كأس أوروبا، ولم يشرف على اي فريق منذ ذلك الحين.

وقال مدرب كريستال بالاس الجديد "انا متحمس جدا للعودة الى فريق لكرة القدم، مرت فترة طويلة منذ ان استمتعت بالحصص التدريبية اليومية".

واشرف هودجسون على فرق عدة في انكلترا منها بلاكبيرن روفرز وفولهام وليفربول ووست بروميتش البيون.

وكان كريستال بالاس اقال الاثنين دي بوير بعد ان خسر الفريق مبارياته الأربع، حتى انه لم يسجل أي هدف.

وأصبح كريستال بالاس أول فريق يخسر مبارياته الأربع في الدوري، إن كان الممتاز أو الدرجة الأولى سابقا، من دون أن يسجل هدفا منذ موسم 1924-1925 حين حقق ذلك بريستون.