الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
لاعبو كرة القدم الاعلى دخلاً في اوروبالاعب عربي قد ينتزع جائزة أوروبية من ميسي ورونالدوميسي والهدف رقم 100رونالدو يحطم الأرقامرونالدو الى السجن!نيمار الى الريال!من سيفوز بجوائز الفيفا 2017 ؟تصنيف "الفيفا" يحدد ملامح قرعة مونديال 2018بالفيديو.. الشانفيل سينافس على اللقبالأخاء يطيح بالأنصار.. فوز صعب للنجمة وأول للتضامن.. والعهد يسقط السلام
كرة قدم:كرة القدم اللبنانية
تعادل مثير للعهد.. والسلام يقتنص نقطة من النبي شيت
أحمد شكر

فرض التضامن صور تعادلا مستحقا على مضيفه العهد حامل اللقب بهدف لهدف في ختام مباريات الأسبوع الثاني من الدوري.
من جهته فرض النبي شيت بالنقاط الثلاث في اللحظات الاخيرة بعد تعادله مع ضيفه السلام زغرتا بهدف لهدف.


تعادل مثير للعهد.. والسلام يقتنص نقطة من النبي شيت
تعادل مثير للعهد.. والسلام يقتنص نقطة من النبي شيت

فعلى ملعب صور البلدي أحرج التضامن صور ضيفه العهد وتقدم عليه بهدف محمد فاعور مستغلا كرة العاجي ريمي بعد 29 دقيقة على البداية ليمنح التقدم لسفير الجنوب الذي استطاع انهاء الشوط الأول متقدما بالرغم من محاولات الأصفر الذي خسر نجمه أحمد زريق بسبب الإصابة وعوضه محمد حيدر إلا أن الرعونة وسوء الطالع رافق لاعبي العهد في الجزء الأول من المباراة التي قادها الحكم محمد درويش.

وفي الشوط الثاني ورغم تحركات ادريسا وحيدر وشعيتو إلا أن لاعبي التضامن اعتمدوا على اللعب بطريقة دفاعية وإقفال المنطقة والضغط على حامل اللقب ما صعب من مهمة رجال موسى حجيج الذين نجحوا قبل عشر دقائق على النهاية من إدراك التعادل عبر العاجي ادريسا ليمنح بطل لبنان نقطة ثمينة من ملعب صور.

وعلى الرغم من محاولات العهد المتتالية بعد هدف التعادل ومنح الحكم عشر دقائق كوقت بديل إلا أن المباراة انتهت بهدف لهدف ليحرز التضامن أولى نقاطه في المسابقة بينما رفع العهد رصيده إلى أربع نقاط متساويا مع الأنصار والنجمة والصفاء والشباب العربي والنبي شيت.

بدوره فرط النبي شيت بفوز في متناول اليد بعدما فرض ضيفه السلام زغرتا التعادل بهدف لهدف في اللحظات الأخيرة وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب النبي شيت في البقاع ليحرز الفريق الشمالي أولى نقاطه في الدوري.

ويمكن إطلاق اسم مرحلة التعادلات على الأسبوع الثاني من الدوري فإبستثناء النجمة الذي فاز بصعوبة على الاخاء بهدف كل الفرق تعادلات ما يؤشر إلى صعوبة الدوري.

الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد