الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
لاعبو كرة القدم الاعلى دخلاً في اوروبالاعب عربي قد ينتزع جائزة أوروبية من ميسي ورونالدوميسي والهدف رقم 100رونالدو يحطم الأرقامرونالدو الى السجن!نيمار الى الريال!من سيفوز بجوائز الفيفا 2017 ؟تصنيف "الفيفا" يحدد ملامح قرعة مونديال 2018بالفيديو.. الشانفيل سينافس على اللقبالأخاء يطيح بالأنصار.. فوز صعب للنجمة وأول للتضامن.. والعهد يسقط السلام
كرة سلة:كرة سلة لبنانية
الرياضي إلى ربع نهائي بطولة آسيا لكرة السلة
أحمد شكر

واصل الرياضي اللبناني مشواره الناجح في بطولة آسيا لأندية كرة السلة المقامة في الصين وحقق فوزه الثاني توالي على حساب تايبيدوسن بنتيجة 89 71 ضمن منافسات المجموعة الثانية.

ونجح بطل لبنان بفرض إيقاعه على اللقاء منذ البداية محرزا فارق بلغ 13 نقطة نهاية الربع الأول 29 16، وفي الجزء الثاني تابع رجال المدرب أحمد فران تألقهم وأنهوا النصف الأول بفارق 13 نقطة 46 33 بالرغم من محاولات تايبي للعودة وتقليص الفارق.

فريق الرياضي اللبناني لكرة السلة
فريق الرياضي اللبناني لكرة السلة

وفي الجزء الثاني من المباراة أكد الأصفر هيمنته بفضل تألق كونسي دوبي وكريس دانيلز وعلي حيدر ووائل عرقجي موسعا الفارق لعشرين نقطة 75 55.

ولم تختلف مجريات الربع الأخير عن سابقاتها حيث نجح النادي اللبناني بالحفاظ على فارق مريح منهيا المواجهة بفارق 18 نقطة 89 71 ليعزز من حظوظه بالمنافسة على صدارة المجموعة بعدما ضمن العبور إلى دور الثماني.

الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد