الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
كافاني يرفض المليون يورو !تعادل مثير للعهد.. والسلام يقتنص نقطة من النبي شيتالرياضي إلى ربع نهائي بطولة آسيا لكرة السلةأحمد فران للعهد: الرياضي جاهز لبطولة آسيا وعينه على اللقببالصورة .. فضيحة من العيار الثقيل : ريال مدريد شارك بـ12 لاعبا أمام بيتيسبعد خطفه نيمار من برشلونة من سيخطف باريس سان جرمان من الريال؟الارجنتين تناجي ميسي : احفظ لنا بعض الأهدافالساحر رونالدينيو قد يعوض ديمبيلي في برشلونةميسي يقود برشلونة لفوز خامس على التوالي بسوبر هاتريك في مرمى ايباراشتباك نيمار وكافاني
كرة قدم:كرة القدم اللبنانية
جمال طه لـ"العهد" : التضامن يسعى لتثبيت موقعه بين أندية النخبة في الدوري
العهد الرياضي - أحمد شكر

يسعى سفير الجنوب التضامن صور والذي شارف على الدخول إلى أندية النخبة نهاية الموسم الماضي وبلغ نهائي كأس التحدي التنشيطية مطلع الموسم الجديد بقيادة المدرب المخضرم جمال طه لتثبيت موقعه بين أندية النخبة في الدوري.

ويعتبر المدير الفني للتضامن جمال طه في حديث لموقع "العهد" الرياضي أن الفريق يسير على الطريق الصحيح وباشر استعداداته مبكرًا منذ بداية تموز الماضي.

ولفت إلى أن الحسم المبكر لموضوع اللاعبين الأجانب انعكس إيجابيًا على الفريق الذي تعاقد مع المدافع السنيغالي المجد داوودا والمهاجم العاجي المميز كرس ريمي الذي يمتلك إمكانات فنية وبدنية جيدة، متوقعًا الكثير من اللاعب العاجي الذي سبق لطه الإشراف عليه مع شباب الساحل والأنصار.

جمال طه

وكشف طه أن الجهاز الفني يختبر لاعب غاني وإن حظي بالإعجاب فسينضم ويقفل ملف الأجانب.

وعلى الصعيد المحلي أعلن عن التعاقد مع شادي سكاف ومحمود سبليني.

وأكد أن طموح التضامن هو التواجد بالقرب من مراكز المقدمة، وأضاف "إن كانت البداية جيدة يمكن أن نكون بين أندية النخبة".

وعن مواجهة التضامن مع مضيفه النبي شيت في إفتتاح الدوري قال:"المباراة لن تكون سهلة خاصة وأن النبي شيت يلعب على أرضه وبين جمهوره بالرغم من حدوث تبدلات كبيرة على صعيد لاعبي الفريق البقاعي إلا أنه لا يمكن استبعاد المفاجآت".

وأمل أن ينجح فريقه بتحقيق نتيجة إيجابية تؤمن له إنطلاقة مميزة وكسب النقاط الثلاث ووضع الفريق على سكة الانتصارات منذ البداية.

وأكد أن العمل جاد على تطوير عقلية اللاعب اللبناني نحو الاحتراف، وقال: "مشكلة المشاكل هي عقلية الهاوي".

وطالب طه من إدارات الأندية إيلاء المزيد من الاهتمام للفئات العمرية والإنفاق عليها، وقال: "للأسف الجهد ينصب على الفريق الأول وتهمل الفئات العمرية التي هي أساس كرة القدم الصحيح "،معتبرًا أن إدارات الأندية تعمل بطريقة خاطئة"، مشيدًا بعمل إدارة التضامن التي عينت المدرب محمد مزهر للإشراف على الفئات العمرية في النادي الذي كان خزان للاعبين المميزين.

ورأى أن الدوري سيكون مشتعلاً،  معتبرًا أن أندية النجمة والعهد والأنصار جاهزة للمنافسة على لقب البطولة بعدما دعمت بعدد كبير من النجوم.

وتعليقا على مسألة عودة اللاعبين المحترفين لخوض غمار الدوري المحلي قال: "الأمر مفيد جدًا لكرة القدم اللبنانية وسيرفع من مستوى اللاعبين وهذا بدوره سينعكس على المنتخب".

الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد