الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
نهائيات كأس آسيا 2019 : لبنان بمواجهة هونغ كونغبنزيما يشيد بزيدان وينتقد رونالدو!منتخب عربي يحقق رقما قياسيا في تصفيات مونديال 2018لبنان رسميا الى نهائيات كأس آسياغاريث بيل يتعرض لإصابة جديدة!ايطاليا مهددة بالغياب عن كأس العالمنيمار يبكيمادورو ومارادونا يشاركان بمباراة كرة قدمكاسياس يتفوق على ميسي ورونالدوجو مجاعص لـ"العهد": هدفنا بطولة لبنان
كرة قدم:كرة القدم الاوروبية
هل يصبح فرانشيسكو توتي مدربا؟
بعد أن أسدل الستار على مسيرته كلاعب التي استمرت 24 عاما ولم يعرف خلالها فريقا غير روما، قد يعود الاسطورة الايطالية فرانشيسكو توتي إلى الملاعب لكن هذه المرة كمدرب، اذ أنه سيخضع لدورات تخوله نيل شهادة مدرب، وذلك بحسب وسائل الاعلام الايطالية الجمعة.

وكان توتي قد وضح حدا لمسيرته الاسطورية كلاعب في أيار/مايو الماضي عن عمر 40 سنة، لينضم هذا الموسم الى الجهاز الاداري لـ"جالوروسي"، الا أن دوره لا يزال غامضًا.

توتي

وبحسب صحيفتي "لا غازيتا ديللو سبورت" و "كورييري ديللو سبورت"، فإن بطل العالم مع المنتخب الايطالي في سنة 2006 سيخضع بدءا من 18 أيلول/سبتمبر لدورات من أجل الحصول على الشهادة "ب" في التدريب الممنوحة من قبل الاتحاد الاوروبي لكرة القدم (ويفا).

وتسمح هذه الشهادة بتدريب فرق الهواة والشباب. وهي تعد المرحلة الأولى الاجبارية في مشوار التدريب الاحترافي.

وسيخضع توتي لدورات في تريغوريا، أي مركز تدريبات نادي روما.

وفي تصريحات لكورييري ديللو سبورت منذ عام، قال توتي " من ناحية، سيروق لي أن أدرب. لكن في الوقت الراهن، أنا لا أفكر بالموضوع كثيرًا. لا أدري اذا كنت استطيع ادارة مجموعة بطباعي."

الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد