الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
كافاني يرفض المليون يورو !تعادل مثير للعهد.. والسلام يقتنص نقطة من النبي شيتالرياضي إلى ربع نهائي بطولة آسيا لكرة السلةأحمد فران للعهد: الرياضي جاهز لبطولة آسيا وعينه على اللقببالصورة .. فضيحة من العيار الثقيل : ريال مدريد شارك بـ12 لاعبا أمام بيتيسبعد خطفه نيمار من برشلونة من سيخطف باريس سان جرمان من الريال؟الارجنتين تناجي ميسي : احفظ لنا بعض الأهدافالساحر رونالدينيو قد يعوض ديمبيلي في برشلونةميسي يقود برشلونة لفوز خامس على التوالي بسوبر هاتريك في مرمى ايباراشتباك نيمار وكافاني
كرة قدم:كرة القدم اللبنانية
مدرب الراسينغ رضا عنتر للعهد : هدفنا بناء فريق منافس للمستقبل والدوري سيكون مشتعلًا
أحمد شكر - العهد الرياضي

بعدما حفر إسمه بأحرف من ذهب في الملاعب اللبنانية والألمانية والصينية يخوض قائد المنتخب السابق رضا عنتر تجربته التدريبية الأولى مع "سندباد الكرة اللبنانية" الراسينغ في موسم يتوقعه الجميع أن يكون مشتعلًا والأقوى منذ سنوات بحسب المراقبين.

ويسعى عنتر وسط كوكبة من المدربين المحليين والأجانب لتحقيق هدفه ببناء فريق شاب ومنافس في دوري الأضواء.


ولهذه الغاية استقدم الفريق البيروتي الذي يعسكر في القرعون البقاعية قبل أيام من انطلاق دوري الدرجة الأولى عددًا من اللاعبين المحليين والأجانب أبرزهم الثنائي المخضرم حمزة سلامة وشقيقه خضر إضافة للمعار نادر بزري من العهد والمميز محمد السباعي من الأنصار إضافة لترفيع عدد آخر من اللاعبين الشباب في الفريق.

وعلى الصعيد الأجنبي تعاقدت إدارة النادي البيروتي مع الغاني نيكولاس كوفي القادم من النجمة وإضافة لكامارا مع إبقاء المدافع الروماني أندري.

ويعتبر المدير الفني للراسينغ رضا عنتر أن الفريق يحتاج للكثير من أجل الوصول إلى هدفه وهو المنافسة، مشيرًا إلى أن كأس التحدي كان بمثابة مباريات ودية عملنا خلالها على تحسين مستوى اللاعبين ومحاولة سد الثغرات التي برزت.

وقال "هدفنا المنافسة وتحقيق مركز متقدم في الدوري ولذلك سنخوض كل مباراة بمباراتها" أملاً بـ"أن ينجح الفريق بالوصول إلى كأس النخبة على الأقل".
وأبدى عنتر رضاه عن فترة الإعداد، مشيدًا بتعاون اللاعبين والإدارة.

ولفت إلى أن هدفه بناء فريق شاب وواعد للمستقبل كي يعود بالراسينغ إلى دائرة المنافسة بين الكبار.
وتوقع أن يكون الدوري مشتعلاً خاصة وأن غالبية الفريق عززت صفوفها بعدد من اللاعبين المميزين محليين وأجانب، مشيراً إلى أن المنافسة ستكون محتدمة بين النجمة والأنصار والعهد الثلاثي الذي يملك مواصفات البطل.

وقال:"العهد ضم عددًا من اللاعبين الجيدين وقاعدته الجماهيرية تتسع شيئًا فشيئًا نظرًا لإحرازه الألقاب وهو معتاد على المنافسة والألقاب".

وبالنسبة للأنصار فيملك جمهور كبير وضم عددًا من اللاعبين المحليين والأجانب المميزين وهو قادر على المنافسة لأن الدوري يحتاج لنفس طويل
.
ورأى عننتر أن النجمة دخل بقوة على خط المنافسة على لقب الدوري فإضافة للقاعدة الجماهيرية الكبرى التي يمتلكها الفريق النبيذي فقد نجحت إدارته بضم كوكبة من اللاعبين المميزين المحليين والأجانب ليصبح رقمًا صعبًا وقادرا على المنافسة على الألقاب هذا الموسم.

وأمل أن يبقى التنافس شريفًا وفي الملاعب وأن تتحلى الجماهير بالروح الرياضية لأن تطور المستوى وأداء اللاعبين ينعكس إيجابًا على المنتخب الوطني.