الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
كافاني يرفض المليون يورو !تعادل مثير للعهد.. والسلام يقتنص نقطة من النبي شيتالرياضي إلى ربع نهائي بطولة آسيا لكرة السلةأحمد فران للعهد: الرياضي جاهز لبطولة آسيا وعينه على اللقببالصورة .. فضيحة من العيار الثقيل : ريال مدريد شارك بـ12 لاعبا أمام بيتيسبعد خطفه نيمار من برشلونة من سيخطف باريس سان جرمان من الريال؟الارجنتين تناجي ميسي : احفظ لنا بعض الأهدافالساحر رونالدينيو قد يعوض ديمبيلي في برشلونةميسي يقود برشلونة لفوز خامس على التوالي بسوبر هاتريك في مرمى ايباراشتباك نيمار وكافاني
كرة قدم:كرة القدم الاوروبية
رونالدو مهدد بالسجن 15 عاماً
لا تزال تهم التهرب الضريبي تلاحق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، وقد يواجه أفضل لاعب في العالم عقوبة مغلظة في حال لم يتوصل إلى اتفاق مع المدعي العام في إسبانيا لتسوية القضية المتهم فيها.

وكان رونالدو قد مثل أمام محكمة قرب العاصمة الاسبانية في تموز الماضي، ونفى الدون كل الاتهامات الموجهة إليه في قضية تهرب ضريبي بقيمة 14,7 ملايين يورو.

وذكرت إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية أن رونالدو قد يواجه عقوبات مغلظة في حال لم يتوصل لاتفاق مع المدعي العام في إسبانيا لتسوية قضية الضرائب.

كريستيانو رونالدو

وبحسب المصدر فإن رونالدو سيواجه دفع غرامة مالية مرتفعة جدا تُقدر بحوالي 75 مليون يورو، والسجن لمدة 15 عامًا في حال لم يتوصل لاتفاق ودي مع المدعي العام الإسباني.

لكن في حال توصل رونالدو إلى اتفاق مع المدعي العام فإنه سوف يُفرض عليه دفع غرامة مالية قدرها 28 مليون يورو، وسيكون عليه حكم بالسجن لكن دون تنفيذ نظرا لأن القضية ليست إجرامية.

وكانت النيابة العامة في مدريد قد اتهمت النجم البرتغالي بأربع جرائم ضد الخزانة العامة بين عامي 2011 و2014 ... تنطوي على غش ضريبي" بمبلغ 14,7 ملايين يورو (16,5 مليون دولار).

الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد