الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
كافاني يرفض المليون يورو !تعادل مثير للعهد.. والسلام يقتنص نقطة من النبي شيتالرياضي إلى ربع نهائي بطولة آسيا لكرة السلةأحمد فران للعهد: الرياضي جاهز لبطولة آسيا وعينه على اللقببالصورة .. فضيحة من العيار الثقيل : ريال مدريد شارك بـ12 لاعبا أمام بيتيسبعد خطفه نيمار من برشلونة من سيخطف باريس سان جرمان من الريال؟الارجنتين تناجي ميسي : احفظ لنا بعض الأهدافالساحر رونالدينيو قد يعوض ديمبيلي في برشلونةميسي يقود برشلونة لفوز خامس على التوالي بسوبر هاتريك في مرمى ايباراشتباك نيمار وكافاني
كرة قدم:كرة قدم عالمية
تصفيات مونديال 2018: تعادل منتخبي ايران وسوريا 2-2
إنتهت مباراة المنتخب السوري ومضيفه الإيراني، بالتعادل 2-2 وذلك في الجولة العاشرة والأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2018، في روسيا.


وكانت المباراة شهدت افتتاح التسجيل من السوري تامر الحاج محمد لمنتخب بلاده، في الدقيقة 13، من متابعة لكرة مرتدة من الحارس الإيراني، بعد تسديدة المهاجم عمر السومة، من ضربة حرة مباشرة. ليكون هذا الهدف الأول الذي تستقبله الشباك الإيرانية بعد 9 مباريات خاضها الفريق، قبل أن يعود المهاجم الإيراني سردار آزمون ويدرك التعادل لأصحاب الأرض، في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الأول، لتضيع بعدها فرصة خطيرة في الرمق الأخير من زمن الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.
ومع حلول الدقيقة 64 من الشوط الثاني من المباراة تقدم المنتخب الايراني على نظيره السوري (2-1)، بهدف ثاني للاعب سردار آزمون من تسديدة من مسافة قريبة في الزاوية اليمنى، لتعود وتنتهي المباراة بالتعادل 2-2 بعد أن تمكن المنتخب السوري من تسجيل هدفه هدفه الثاني في الدقيقة 91 من المباراة.   
الى ذلك فازت الصين، بهدفين لهدف على قطر ضمن تصفيات مونديال روسيا 2018.