الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
كافاني يرفض المليون يورو !تعادل مثير للعهد.. والسلام يقتنص نقطة من النبي شيتالرياضي إلى ربع نهائي بطولة آسيا لكرة السلةأحمد فران للعهد: الرياضي جاهز لبطولة آسيا وعينه على اللقببالصورة .. فضيحة من العيار الثقيل : ريال مدريد شارك بـ12 لاعبا أمام بيتيسبعد خطفه نيمار من برشلونة من سيخطف باريس سان جرمان من الريال؟الارجنتين تناجي ميسي : احفظ لنا بعض الأهدافالساحر رونالدينيو قد يعوض ديمبيلي في برشلونةميسي يقود برشلونة لفوز خامس على التوالي بسوبر هاتريك في مرمى ايباراشتباك نيمار وكافاني
كرة قدم:كرة قدم عالمية
بالصور.. احصاءات ميسي ورونالدو
نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تقريراً قارنت به بين النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كرستيانو رونالدو من ناحية الألقاب والبطولات والجوائز الفردية والأهداف.

وبدأ رونالدو مسيرته الكروية مع سبورتينغ لشبونة قبل الانتقال إلى مانشستر يونايتد عام 2003 ويلعب مع ريال مدريد منذ عام 2009 حتى الآن، في حين ارتدى ميسي قميص برشلونة منذ بداية مسيرته الكروية.

ميسي|رونالدو

وتوّج ميسي حتى الآن بـ32 بطولة مقابل 26 بطولة لرونالدو ومن أبرزها دوري أبطال أوروبا أربع مرات لكل لاعب والدوري الإسباني ثمان مرات للأول ومرتين للثاني، وحصل كل لاعب على 15 جائزة فردية، ومن أبرزها الكرة الذهبية تسع مرات مقسمة بخمس مرات لميسي وأربع مرات لرونالدو.

وسجل ميسي خلال مسيرته الكروية 507 هدف، بينما أحرز رونالدو 531 هدف مع الأندية التي لعبا لها، وكان الموسم الأكثر تسجيلاً للأرجنتيني في موسم 2011-2012 بـ73 هدف، وأحرز رونالدو أكثر عدد من الأهداف في موسم 2014-2015 بـ61 هدف.

ميسي|رونالدو

وخلال مسيرتهما الكروية سجل ميسي ثنائية في مباراة واحدة 106 مرات وثلاثية "هاتريك" 32  مرة ورباعية "سوبر هاتريك" أربع مرات وخماسية "ميغا هاتريك" مرة واحدة، وأحرز رونالدو 93 ثنائية و36 ثلاثية و5 رباعيات وخماسيتين من الأهداف.

وعلى الصعيد الدولي سجل ميسي 58 هدفاً بقميص المنتخب الأرجنتيني بينما أحرز رونالدو 75 هدفًا للمنتخب البرتغالي.

ميسي|رونالدو

الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد