الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
نهائيات كأس آسيا 2019 : لبنان بمواجهة هونغ كونغبنزيما يشيد بزيدان وينتقد رونالدو!منتخب عربي يحقق رقما قياسيا في تصفيات مونديال 2018لبنان رسميا الى نهائيات كأس آسياغاريث بيل يتعرض لإصابة جديدة!ايطاليا مهددة بالغياب عن كأس العالمنيمار يبكيمادورو ومارادونا يشاركان بمباراة كرة قدمكاسياس يتفوق على ميسي ورونالدوجو مجاعص لـ"العهد": هدفنا بطولة لبنان
كرة قدم:كرة القدم الاوروبية
الأندية الاوروبية تواصل تدعيم صفوفها بترسانة من اللاعبين
واصلت الأندية الاوروبية الكبرى تدعيم صفوفها بترسانة من أهم وأبرز اللاعبين في خطوط الدفاع والهجوم، وبرز في هذا المجال إتمام نادي ميلان الايطالي صفقته العاشرة لهذا الموسم بضمه للارجنتيني بيليا قادمًا من لاتسيو، فيما أعلن اشبيلية الاسباني عن تعاقده مع لاعب مانشستر سيتي الانكليزي نوليتو، ليضم تشيلسي الانكليزي لاعب وسط موناكو تيموي باكايوكو، في وقت تحدثت فيه تقارير صحفية عن دخول نادي مانشستر سيتي في صراع التعاقد مع مدافع ريال مدريد البرازيلي دانيلو.  

ميلان يواصل تعاقداته بضم الارجنتيني بيليا من لاتسيو


واصل ميلان الإيطالي نشاطه في سوق الانتقالات الصيفية بضمه لاعب الوسط الأرجنتيني لوكاس بيليا من مواطنه لاتسيو بعقد يمتد ثلاثة أعوام، وذلك بحسب ما أعلن الأحد النادي اللومباردي.

وذكر ميلان في بيانه أن مفعول عقد الأعوام الثلاثة الذي يربطه بقائد لاتسيو البالغ 30 عاما، بدأ في 30 حزيران/يونيو.

ودافع بيليا عن ألوان لاتسيو منذ 2013 بعد انضمامه اليه من اندرلخت البلجيكي الذي كان التجربة الأوروبية الأولى للاعب الأرجنتيني بعد أن حل فيه منذ 2006 قادما من انديبندينتي.

الاندية الاوروبية

وينشط ميلان في سوق الانتقالات الصيفية باشراف الملاك الصينيين الجدد الذي اشتروا النادي مؤخرا من رئيس الوزراء السابق سيلفيو بيرلوسكوني.

وعزز ميلان صفوفه حتى الآن بقلب دفاع يوفنتوس والمنتخب الأيطالي ليوناردو بونوتشي، ولاعب الوسط التركي هاكان كالهانوغلو (باير ليفركوزن الالماني)، والايطاليين الظهير الايمن اندريا كونتي (اتالانتا) وقلب الدفاع ماتيو موساكيو (فياريال الاسباني)، ولاعب الوسط الدفاعي العاجي فرانك كيسي (اتالانتا)، والمهاجم البرتغالي اندريه سيلفا (بورتو)، والظهير الايسر السويسري-التشيلي ريكاردو رودريغيز (فولفسبورغ الالماني)، فضلا عن تمديد عقد حارسه الشاب جانلويجي دوناروما.

 اشبيلية يضم نوليتو من مانشستر سيتي

من جهته، اعلن اشبيلية الاسباني لكرة القدم الاحد تعاقده مع اللاعب الدولي نوليتو من مانشستر سيتي الانكليزي في صفقة لثلاث سنوات قدرت بتسعة ملايين يورو (10،3 ملايين دولار).

وكان الجناح الدولي الاسباني نوليتو (30 عاما) انضم الى مانشستر سيتي من سلتا فيغو الاسباني قبل عام.

وجاء في بيان لاشبيلية على موقعه الالكتروني "انضم نوليتو الى اشبيلية في المواسم الثلاثة المقبلة، حتى يونيو 2020".

ولم يتمكن نوليتو من فرض نفسه في التشكيلة الاساسية لمواطنه بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي في الموسم الماضي.

وسيحل نوليتو (6 اهداف في 10 مباريات دولية) في اشبيلية بدلا من فيتولو الذي وقع عقدا مع اتلتيكو مدريد مطلع الاسبوع الحالي، كما سيلعب تحت اشراف الارجنتيني ادواردو بيريتزو، مدربه السابق في سلتا فيغو لعامين.

وكان بيروتزو انتقل لتدريب اشبيلية خلفا لمواطنه خورخي سامباولي الذي تولى الاشراف على منتخب الارجنتين عقب موسم واحد فقط مع الفريق الاسباني قاده فيه الى المركز الرابع في الدوري المؤهل الى دوري ابطال اوروبا في الموسم المقبل.

وضم اشبيلية الثلاثاء المهاجم الكولومبي لويس مورييل من سمبدوريا الايطالي.


تشيلسي يضم لاعب الوسط باكايوكو من موناكو


وفي سياق متصل، اعلن تشيلسي، بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، أنه ضم تيموي باكايوكو لاعب وسط موناكو بعقد يمتد لخمس سنوات.
وشارك اللاعب البالغ عمره 22 عاما في نحو مئة مباراة مع موناكو في اخر ثلاثة مواسم وأحرز خمسة أهداف وأصبح اللاعب الثالث المنضم لفريق المدرب انطونيو كونتي خلال فترة الانتقالات الصيفية.
ولم يعلن تشيلسي عن المقابل المالي لضم اللاعب، لكن وسائل إعلام بريطانية أشارت إلى أنه وصل إلى نحو 40 مليون جنيه استرليني (52 مليون دولار).
وقال باكايوكو لموقع تشيلسي على الانترنت «السعادة لا تسعني بوجودي هنا والانضمام إلى هذا الفريق الكبير نشأت وأنا أشاهد مباريات تشيلسي. الانضمام للفريق كان الأمر الطبيعي القادم لي لأنني أحببت هذا النادي في طفولتي. أتطلع الآن للتطور تحت قيادة مدرب كبير ومع زملائي الرائعين».
وضم تشيلسي الحارس ويلي كاباييرو الذي رحل عن مانشستر سيتي بعد فسخ تعاقده، والمدافع انطونيو روديجر من روما الايطالي.


مانشستر سيتي يدخل في صراع التعاقد مع مدافع ريال مدريد


الى ذلك، أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية الأحد، أن بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي، يدخل في صراع قوي كبار أوروبا، للتعاقد مع مدافع نادي ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.
وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن بيب غوارديولا أبدي أعجابه بالظهير الأيمن البرازيلي دانيلو لاعب النادي الملكي ريال مدريد، ويسعى لضمه من أجل تدعيم هذا المركز، على الرغم من ضم كايل ووكر لاعب الفريق اللندني توتنهام.
ولم يقدم البرازيلي دانيلو المستوى المطلوب مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، منذ انضمامه من موسمين قادماً من نادي بورتو البرتغالي، خاصة مع تألق داني كارفخال، وعلى الرغم من ذلك ترغب الكثير من الأندية الكبرى في أوروبا للتعاقد معه.
وقالت إن نادي ريال مدريد سيوافق على رحيل دانيلو في حال تقدم النادي الذي يرغب في ضمه 35 مليون يورو، وهو أكثر مما دفعوا مقابل التعاقد معه من نادي بورتو البرتغالي قبل عامين.
يُذكر أن نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، سيدخل في صراع قوي مع نادي تشيلسي، الذي يسعى بشدة لضمه منذ بداية الميركاتو الصيفي.

الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد