الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
بالفيديو.. ماذا قال المدرب غسان سركيس عن السيد نصر الله؟محمد عاصي للعهد : هدفنا الذهاب بعيدًا في بطولة الاندية العربيةالعهد يحط في القاهرة للمشاركة بنهائيات بطولة الاندية العربيةأكاديمية العهد .. "خزان" الأندية الرياضيةالأندية الاوروبية تواصل تدعيم صفوفها بترسانة من اللاعبينكيف يتحضر الانصار للمنافسة على الالقاب الموسم المقبل؟ما سر اختيار مشاهير كرة القدم لأرقام قمصانهم!؟من هو النادي الأغلى قيمة حول العالم؟الانتقالات الصيفية في الاندية الاوروبية الكبرى في أوجهاموسم ناري.. النجمة والعهد يفتتحان الدوري
كرة قدم:كرة القدم اللبنانية
كيف يتحضر الانصار للمنافسة على الالقاب الموسم المقبل؟
أحمد شكر- العهد الرياضي

بعدما قاد سفينتي النجمة والصفاء محرزًا لقب الدوري ثلاث مرات قرر المدرب الوطني المخضرم إميل رستم خوض تجربة جديدة مع زعيم الأندية اللبنانية وصاحب الرقم القياسي بالظفر بلقبي الدوري والكأس  نادي الأنصار.

وسعت إدارة الأخضر منذ الإعلان عن تعيين رستم لتدعيم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين المحليين أبرزهم المدافعين عبد الفتاح عاشور وعبد الله طالب والمخضرم عباس عطوي من العهد والمهاجم مازن جمال بالإعارة من نادي الأهلي صيدا.

اميل رستم

ويؤكد المدير الفني لنادي الأنصار إميل رستم في حديث لموقع "العهد" الرياضي أن الفريق سيكون منافسًا جديًا على الألقاب الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن الانتدابات التي قامت بها الإدارة لسد الثغرات وتطوير مستوى الفريق.

واعتبر رستم أن المخضرم عباس عطوي مكسب كبير جدًا للفريق كما اللاعبين الآخرين.

وكشف عن مفاوضات تجريها إدارة النادي الأخضر مع عدد من اللاعبين المحليين المميزين بهدف ضمهم للفريق.
وبالنسبة للاعبين الأجانب أعلن رستم عن التعاقد مع السينغاليان تالا انداي وحاج مالك وبالنسبة للاعب الثالث أكد أن المفاضلة ستتم ما بين لاعب وسط ومدافع حسب مستواه وحاجة الفريق بعد إقفال ملف اللاعبين اللبنانيين.

وأعتبر رستم أن هناك عددًا من اللاعبين الشباب الواعدين في الفريق يبشرون بالخير ولهم مستقبل جيد.
ولفت إلى التفهم والتجاوب من قبل اللاعبين للخطط التي يضعها، مبديًا رضاه عن مرحلة التحضير الحالي ووصف كأس النخبة بأنها مرحلة اعداد متقدم للدوري.

وأمل أن يكون الدوري مثير وقوي وقال:"كلما تحسنت الفرق تحلو المنافسة ويصبح الدوري قوي" مؤكدًا أن "الأنصار سيكون منافسَا"، ومشيرًا الى أن لديه "استحقاق آسيوي".

وأمل رستم أن ينجح بزرع البسمة والفرح على وجوه الأنصاريين منافسًا على كافة الجبهات.

الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد