الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
بالفيديو.. ماذا قال المدرب غسان سركيس عن السيد نصر الله؟محمد عاصي للعهد : هدفنا الذهاب بعيدًا في بطولة الاندية العربيةالعهد يحط في القاهرة للمشاركة بنهائيات بطولة الاندية العربيةأكاديمية العهد .. "خزان" الأندية الرياضيةالأندية الاوروبية تواصل تدعيم صفوفها بترسانة من اللاعبينكيف يتحضر الانصار للمنافسة على الالقاب الموسم المقبل؟ما سر اختيار مشاهير كرة القدم لأرقام قمصانهم!؟من هو النادي الأغلى قيمة حول العالم؟الانتقالات الصيفية في الاندية الاوروبية الكبرى في أوجهاموسم ناري.. النجمة والعهد يفتتحان الدوري
كرة قدم:كرة القدم الاوروبية
من هو النادي الأغلى قيمة حول العالم؟
تخطى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد في قائمة مجلة "فوربس" لأكثر الأندية الرياضية قيمة حول العالم في عام 2017.

وانفرد مانشستر يونايتد بصدارة أندية كرة القدم الأعلى قيمة حول العالم، برصيد 3.69 مليون دولار، وتلاه برشلونة في المركز الثاني برصيد 3.64 مليون دولار، ومن ثم ريال مدريد في المركز الثالث، على صعيد لعبة كرة القدم أيضًا، برصيد 3.58 مليون دولار.

في حين تصدر دالاس كاوبويز، فريق كرة القدم الأمريكية، صدارة الأندية الرياضية الأعلى قيمة حول العالم برصيد 4.2 مليون دولار، وتلاه نيويورك يانكيز الأمريكي للبيسبول، في المركز الثاني برصيد 3.7 مليون دولار، ومن ثم مانشستر يونايتد، وبرشلونة وريال مدريد، في المراكز من الثالث إلى الخامس.

الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد