الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
بالفيديو.. ماذا قال المدرب غسان سركيس عن السيد نصر الله؟محمد عاصي للعهد : هدفنا الذهاب بعيدًا في بطولة الاندية العربيةالعهد يحط في القاهرة للمشاركة بنهائيات بطولة الاندية العربيةأكاديمية العهد .. "خزان" الأندية الرياضيةالأندية الاوروبية تواصل تدعيم صفوفها بترسانة من اللاعبينكيف يتحضر الانصار للمنافسة على الالقاب الموسم المقبل؟ما سر اختيار مشاهير كرة القدم لأرقام قمصانهم!؟من هو النادي الأغلى قيمة حول العالم؟الانتقالات الصيفية في الاندية الاوروبية الكبرى في أوجهاموسم ناري.. النجمة والعهد يفتتحان الدوري
كرة سلة:كرة سلة لبنانية
رئيس نادي بيروت نديم حكيم للعهد : هدفنا المنافسة وبناء مؤسسة رياضية
موقع العهد الرياضي - أحمد شكر

بعد صعوده في أولى مشاركاته في دوري الدرجة الثانية الى دوري الاضواء في كرة السلة تحدث عراب نادي بيروت ورئيسه نديم حكيم لموقع "العهد" الرياضي عن موسم الصعود والمشاريع المستقبلية للنادي.

وقال:"لم تكن هناك منافسة جدية بين عدة فرق للصعود لدوري الأضواء" وتابع "ولم تكن الأمور سهلة إلا أن عمل الجهاز الفني وتضافر جهود لاعبين وخبرتهم خاصة جو منصور مع العناصر الشابة نجحت بتحقيق الهدف والتأهل".

نادي بيروت|

ولفت إلى أن المنافسة كانت مثيرة في الدورين نصف النهائي والنهائي والدرجة الثانية تسمح للاعبين اللبنانيين بالمشاركة بشكل أكبر في البطولة كون لا وجود للاعب أجنبي.

وأشاد حكيم بمدرب الفريق باتريك سابا، متمنيًا بقاءه مع الفريق في السنوات المقبلة.
ولفت إلى أن هناك مشروع لبناء مؤسسة وأكاديمية ومنشآت رياضية وممارسة ألعاب أخرى إضافة لتكبير مجلس الأمناء.

ورأى حكيم أن المشروع يسير على خُطى ثابتة وهو يحتاج لانجازه لمدة خمس سنوات.
وردًا على سؤال أوضح حكيم "خضنا دوري الدرجة الثانية بموازنة لم تتخطى 120000 دولار وموازنة الدرجة الأولى ستكون بالتأكيد أكبر لكن لن تجاري الموازنات الضخمة لبعض الأندية".

نديم حكيم
رئيس نادي بيروت نديم حكيم

وأشار إلى أن هدفنا المنافسة وتقديم صورة جميلة عن النادي في دوري الأضواء خاصة وأن الفريق كان عائلة ونأمل بأن يستمر على هذه الحال.
وأكد أن العمل بدأ والتحضير للموسم المقبل وضم لاعبين جدد وثلاثي أجنبي لتدعيم الفريق، مشيدًا بجمهور الفريق الذي بدأ يكبر ويضم صغار وكبار وعائلات.

وختم حكيم الذي سيصبح رئيسًا للنادي في أيلول المقبل أن العمل جاد وهناك استفادة من كل التجارب السابقة لبناء نادي عصري ومميز وتنشأة جيل يقوم على الأخلاق والقيم.

وأكد رغبة النادي باعتماد مجمع الشياح كأرض للنادي.

الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد