الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
لاعبو كرة القدم الاعلى دخلاً في اوروبالاعب عربي قد ينتزع جائزة أوروبية من ميسي ورونالدوميسي والهدف رقم 100رونالدو يحطم الأرقامرونالدو الى السجن!نيمار الى الريال!من سيفوز بجوائز الفيفا 2017 ؟تصنيف "الفيفا" يحدد ملامح قرعة مونديال 2018بالفيديو.. الشانفيل سينافس على اللقبالأخاء يطيح بالأنصار.. فوز صعب للنجمة وأول للتضامن.. والعهد يسقط السلام
كرة قدم:كرة القدم اللبنانية
ما هي طموحات الانصار المستقبلية بعد إحراز كأس لبنان؟
أحمد شكر- العهد الرياضي

بعد تتويجه بلقب كأس لبنان لكرة القدم للمرة الرابعة عشر في تاريخه وهو رقم قياسي تحدث رئيس نادي الأنصار نبيل بدر لموقع العهد الرياضي عن الموسم المنصرم والطموحات للموسم المقبل.

وقال بدر:"الفريق كان متعطشًا للظفر بلقب كأس لبنان بعد ابتعاده عن منصات التتويج مدة خمس سنوات ولهذا كان للقب الكأس نكهة خاصة وعودة الانصار إلى حصد الألقاب".

وأشاد رئيس نادي الانصار بالجمهور الكبير الذي واكب الفريق خاصة من المناطق الجنوبية ليثبت أن جمهور الأنصار ممتد على مساحة الوطن ومن كل المناطق، داعيًا الجميع للاجتماع حول كرة القدم والابتعاد عن الطائفية والمذهبية بهدف بناء أخلاق وقيم وتنشئة جيل واعي. ووجه التحية لهذا الجمهور الكبير والوفي واعدًا اياه بالقيام بكل ما يلزم من أجل إسعاده.

الانصار

وأكد بدر أن الفريق الذي جهز ليكون منافسًا جديًا على لقب الدوري إن لم يكن بطلاً مرّ بمجموعة من التعثرات أبعدته عن تحقيق هدفه بالرغم من انهائه مرحلة الذهاب بالمركز الأول.

ولفت بدر إلى أن الأجانب الذين استقدموا في مرحلة الإياب لم يكونوا بالمجمل على قدر الآمال إضافة لرحيل المميز ربيع عطايا والمدافع معتز بالله الجنيدي.
وعن الموسم المقبل كشف أن رئيس نادي الانصار نبيل بدر ان العراقي عدنان حمد سيكون خيارًا جديًا جدًا لتولي الإشراف على الفريق بمعاونة المدرب سامي الشوم الذي سيبقى في الجهاز الفني، مشيرًا إلى أن هوية المدرب الجديد ستحسم خلال أسبوعين.

وردًا على سؤال حول اللاعبين الأجانب، عبّر عن اعتقاده بالإبقاء على المدافع السلوفاكي ماتيو. أما بالنسبة للبرازيليان ريتشي وباتو فالأمر لم يحسم خاصة وأنهما لم يقدما الكثير للفريق.

نبيل بدر

وأكد أن المدافع معتز بالله الجنيدي سيكون منتصف الموسم المقبل مع الفريق أما النجم ربيع عطايا فالأمور لم تحسم بعد وهي بحاجة للتفاوض خاصة وأنه مرتبط بعقد لموسم ونصف انقضى منه نصف موسم فقط.

وكشف بدر أن التحضيرات ستبدأ للموسم المقبل مطلع شهر تموز القادم بحضور مدير فني جديد استعدادًا للاستحقاقات المحلية والآسيوية، واعدا بأن يكون الأنصار منافس جدي على لقب البطولة.

وختم بدر بالإعلان عن أنه سيكون مرشحًا للانتخابات النيابية في حال حصولها في الصيف المقبل.

الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد