الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
بالفيديو.. ماذا قال المدرب غسان سركيس عن السيد نصر الله؟محمد عاصي للعهد : هدفنا الذهاب بعيدًا في بطولة الاندية العربيةالعهد يحط في القاهرة للمشاركة بنهائيات بطولة الاندية العربيةأكاديمية العهد .. "خزان" الأندية الرياضيةالأندية الاوروبية تواصل تدعيم صفوفها بترسانة من اللاعبينكيف يتحضر الانصار للمنافسة على الالقاب الموسم المقبل؟ما سر اختيار مشاهير كرة القدم لأرقام قمصانهم!؟من هو النادي الأغلى قيمة حول العالم؟الانتقالات الصيفية في الاندية الاوروبية الكبرى في أوجهاموسم ناري.. النجمة والعهد يفتتحان الدوري
كرة قدم:كرة قدم عالمية
هل يلتقي ميسي الارجنتيني شبيهه الايراني ؟
قال رضا برستش، الملقب بـ «ميسي إيران»، إن نجم نادي برشلونة الإسباني وجه دعوة للقائه، الأسبوع المقبل، بعدما انتشرت صورته على مواقع التواصل الاجتماعي.

messi|

وأضاف برستش، في تصريحات نقلتها وكالة أنباء فارس الإيرانية، أن وجه الشبه القريب الذي يصل إلى حد التطابق مع نجم برشلونة، هو ما دفعه إلى توجيه دعوة بالزيارة، كما نقلت الوكالة بأن شبيه ميسي شوهد في ساحة منيرية بطهران والتي تشتهر بمحالها الرياضية، بالإعلان عن دعوة ميسي للقائه أثناء شرائه قميص رقم عشرة لمنتخب الأرجنتين وفريق برشلونة.

وأكدت الوكالة الإيرانية أن صحيفة «آس» الإسبانية كتبت في إحدى مدوناتها: «ليس من المستبعد أن يلتقي ميسي بشبيهه الإيراني، وقد يكون هذا الأمر جذابًا للنجم الأرجنتيني بتواجد شخص يشبهه إلى حد كبير».
كما أن رضا برستش سيسافر، الأسبوع المقبل، إلى برشلونة من أجل أن يلتقي بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد