الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
بالفيديو.. مباراة تتحول الى حلبة مصارعة في الدوري الصيني الممتازأمن "اسرائيلي" في زفاف ميسي !استدعاء رونالدو للتحقيق في 31 تموز/يوليو لاتهامه بالتهرب الضريبيهل يصل الأمر بـ"الغاضب" كريستيانو رونالدو الى مغادرة "سانتياغو برنابيو"؟عروض خيالية تُغدق لاستقطاب رونالدو بعد اعلان عزمه الرحيل عن الريالالبرنامج الكامل لمباريات كأس القارات 2017رونالدو يعتبر الصمت "أفضل رد" في قضية التهرب الضريبيمونديال 2018: ميسي واثق من قدرة الأرجنتين على بلوغ النهائياتبالصورة.. بعد الاخطبوط "بول" قط أصم "نوستراداموس" نتائج مباريات كأس القارات 2017تصفيات مونديال 2018: سوريا تبقي آمالها بتعادل قاتل مع الصين
كرة قدم:كرة القدم اللبنانية
طارق جرايا للعهد: قدمنا موسمًا ممتازًا وانياس باقي مع السلام العام المقبل
أحمد شكر

أشاد المدير الفني لنادي السلام زغرتا طارق جرايا في حديث لموقع العهد الرياضي بمردود لاعبيه الذين استطاعوا تحقيق الإنجاز والمنافسة حتى الأمتار الأخيرة على اللقب.

وقال:"جهد اللاعبين وتعاونهم مع الجهاز الفني والإدارة الساهرة كلها عوامل مكنت أن يكون الفريق جيد ومنافس"

بالرغم من أن اللاعبين غير محترفين إلا أنهم لعبوا بشكل إحترافي. مشيدًا بمعاونيه في الجهاز الفني التونسيان حمدي بن حسن ومحمد زواوي.

ورأى أن هناك صيف وشتاء على سقف واحد في إشارة لإيقافه ظلما واتهامه بدخول الملعب ومحاولة الاعتداء على الحكم وهذا ما لم يحصل ومضاعفة الاتحاد العقوبة له.

طارق جرايا|السلام زغرتا

وسأل : "هل سينفذ الاتحاد القانون بحذافيره بحق النجمة؟".

ورأى أن الفريق يستحق مركز الوصافة وقد احتفلنا الأسبوع الماضي ومستعدون لمواجهة النجمة، مشيرًا إلى احتمال غياب الغاني مايكل هالكبي والبرازيلي ليوناردو وعامر محفوظ في حال عدم تعافيهم من الإصابة.

وأكد بقاء الهداف الموريتاني أمادون نياس مع الفريق في الموسم المقبل.

وأكد أن المفاوضات جارية مع السلام للإشراف على الفريق موسم إضافي، كاشفًا عن تلقيه عروضًا عدة محلية وعربية وأوروبية إلا أن الأولوية للسلام الذي يبني فريق منافس لخمس سنوات.

وطالب بأن يكون التحضير والاستعداد أفضل للموسم المقبل في حال بقائه مع السلام لأن الكل سيحسب حسابا له بعدما قدمه هذا الموسم، أملاً بأن ينجح الفريق بالظفر بنقاط مباراته مع النجمة وأن ينهي الموسم ثانيًا.

الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد