الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
لاعبو كرة القدم الاعلى دخلاً في اوروبالاعب عربي قد ينتزع جائزة أوروبية من ميسي ورونالدوميسي والهدف رقم 100رونالدو يحطم الأرقامرونالدو الى السجن!نيمار الى الريال!من سيفوز بجوائز الفيفا 2017 ؟تصنيف "الفيفا" يحدد ملامح قرعة مونديال 2018بالفيديو.. الشانفيل سينافس على اللقبالأخاء يطيح بالأنصار.. فوز صعب للنجمة وأول للتضامن.. والعهد يسقط السلام
كرة قدم:كرة القدم اللبنانية
جمال طه للعهد : التضامن سيكون منافساً جديًا الموسم المقبل والعهد يستحق اللقب
أكد المدير الفني لنادي التضامن صور جمال طه في حديث لموقع "العهد" الرياضي أن النتيجة التي وصل إليها الفريق جاءت ثمرة تعاون الإدارة والجهاز الفني واللاعبين الذين قدموا كلما يملكون من أجل الصعود بالفريق إلى منطقة متقدمة.

وقال طه:"حققنا نتائج جيدة ولو ساعدنا الحظ لكنا في مركز أفضل وكان لدينا عدد نقاط أكبر، لكن المهم أننا استطعنا إبعاد الفريق عن منطقة الخطر".
وأكد أن الفريق جاهز لمواجهة الراسينغ السبت وحصد النقاط والارتقاء في سلم الترتيب وضمان مركز في مسابقة كأس النخبة، ورأى أن المباراة لن تكون سهلة خاصة وأن الراسينغ فريق جيد ويملك مجموعة من اللاعبين المميزين إلا أنه يمر بمرحلة عدم توازن عليه استغلالها وتحقيق المطلوب.

جمال طه

ولفت إلى أن طموحه بناء فريق منافس للموسم المقبل، مشيرًا إلى أن العمل بدأ من الآن على كافة الصعد وهناك لاعبين جدد سينضمون إلى الفريق.
وردًا على سؤال عن بقاء القائد رضا عنتر، قال:"طلبت منه أن يبقى لموسم إضافي لأن له دورًا كبيرًا في الفريق ومع اللاعبين وأتمنى أن يكون رده إيجابي".
وبالنسبة لموضوع اللاعبين الأجانب، أكد طه أن الأمر لم يُحسم بعد بشأن إبقاء البعض أو ضم ثلاثي جديد للموسم المقبل.

وأكد أن الاستعداد سيبدأ مبكرًا ليكون التضامن فريقًا منافسًا على كافة الصعد.
واعتبر أن العهد يغرد خارج السرب ويستحق اللقب والسلام زغرتا كان المفاجأة السارة أما باقي الفرق الكبيرة تراجع مستواها.

ووصف الموسم بالملتبس بسبب الأحداث التي حصلت بين الأندية والحكام وما حدث في مباراة النجمة والعهد، داعيًا الاتحاد الى حسم الأمور سريعًا لأن التأجيل يضر اللعبة ويعطي صورة سيئة عن كرة القدم اللبنانية.

وتوقع طه مستقبلاً واعدًا للحارس الناشئ هادي خليل وتميز اللاعب أحمد حسن. لافتا إلى وجود كوكبة من اللاعبين الشباب والجيدين في صفوف الفريق الجنوبي الذين سيكون لهم شأن الموسم المقبل.

وأكد سعي الإدارة لاستعادة كل اللاعبين المعارين من الأندية والإبقاء على ما يحتاجه الفريق من لاعبين معارين إليه، آملا أن يكون الفريق على قدر الطموحات وأمال جمهوره الوفي الذي يستحق أن يفرح.


الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد