الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
بالفيديو.. مباراة تتحول الى حلبة مصارعة في الدوري الصيني الممتازأمن "اسرائيلي" في زفاف ميسي !استدعاء رونالدو للتحقيق في 31 تموز/يوليو لاتهامه بالتهرب الضريبيهل يصل الأمر بـ"الغاضب" كريستيانو رونالدو الى مغادرة "سانتياغو برنابيو"؟عروض خيالية تُغدق لاستقطاب رونالدو بعد اعلان عزمه الرحيل عن الريالالبرنامج الكامل لمباريات كأس القارات 2017رونالدو يعتبر الصمت "أفضل رد" في قضية التهرب الضريبيمونديال 2018: ميسي واثق من قدرة الأرجنتين على بلوغ النهائياتبالصورة.. بعد الاخطبوط "بول" قط أصم "نوستراداموس" نتائج مباريات كأس القارات 2017تصفيات مونديال 2018: سوريا تبقي آمالها بتعادل قاتل مع الصين
كرة قدم:كرة القدم اللبنانية
ما هو مصير مباراة الانصار و العهد؟
حمل رئيس نادي الأنصار نبيل بدر في حديث لموقع "العهد" الرياضي الإتحاد اللبناني لكرة القدم مسؤولية إيصال الدوري إلى المأزق الذي وقع فيه بسبب ما اسماه "سياسة تقبيل اللحى".

وقال بدر ان "الإتحاد أخطأ ولن نلعب مباراتنا مع العهد في حال عدم حسمه لمصير مباراة النجمة والعهد".
وأضاف ليحصل ما يحصل مستعدون للعب بالدرجة الثانية.

رئيس نادي الانصار|نبيل بدر

ولفت بدر إلى أن الاتحاد نقل مباراة النجمة إلى زغرتا وأبلغ عن الموعد بعد مرور المهلة القانونية، مشيرًا إلى أن مشكلته ليست مع النجمة أو العهد بل مع الإتحاد الذي لا يطبق القانون.

وطالب بتطبيق القانون من أجل الحفاظ على كرة القدم.
ورأى أن مباراة الأنصار والعهد ستلعب في حال أعلن الإتحاد تأجيل مباراة النجمة والعهد أو تخسير النجمة حسبما ينص القانون بعدما حضر العهد وحكم اللقاء أطلق صافرته.

ورفض بدر الحديث عن الخطوات التي قد يلجأ إليها الأنصار، مشيرًا إلى أن هدف الفريق هو حصد لقب الكأس.
وأكد أن اللاعبان ربيع عطايا ومعتز بالله الجنيدي قد يعودا الى الأنصار الموسم المقبل.
ورفض بدر تأكيد خبر التعاقد مع العراقي عدنان حمد للإشراف على الفريق كما أكد أن موضوع اللاعبين الأجانب وبقاءهم من عدمه مؤجل.
وأمل أن ينجح الفريق بالظفر بكأس لبنان والمشاركة في كأس الإتحاد الآسيوي.

الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد