الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
لاعبو كرة القدم الاعلى دخلاً في اوروبالاعب عربي قد ينتزع جائزة أوروبية من ميسي ورونالدوميسي والهدف رقم 100رونالدو يحطم الأرقامرونالدو الى السجن!نيمار الى الريال!من سيفوز بجوائز الفيفا 2017 ؟تصنيف "الفيفا" يحدد ملامح قرعة مونديال 2018بالفيديو.. الشانفيل سينافس على اللقبالأخاء يطيح بالأنصار.. فوز صعب للنجمة وأول للتضامن.. والعهد يسقط السلام
كرة سلة:كرة سلة لبنانية
أبو شقرا للعهد: استوغلان لن يعود وخزوع مع الحكمة الموسم المقبل
العهد الرياضي - أحمد شكر

أكد المدير الفني لنادي الحكمة فؤاد أبو شقرا في حديث لموقع "العهد" الرياضي أن هداف الفريق والدوري الأمريكي تارل إستوغلان لن يعود الى الفريق هذا الموسم، كاشفًا عن تلقيه عرض مغري من إحدى الأندية الصينية للمشاركة في الدوري الصيفي.


وأشار أبو شقرا إلى أن اللاعبين أرادوا وعبر مباراة التضامن إيصال رسالة تفيد بأن الفريق قادر على تعويض غياب "إستوغلان: وتحويله من نقطة سلبية إلى عامل إيجابي بالتضامن والتكاتف.

فؤاد ابو شقرا

وأكد أن الدور الإقصائي لن يكون سهلاً، مشيرًا إلى أن الهدف هو المنافسة ومحاولة الوصول الى المربع الذهبي، وقال:"لن نكون لقمة سائغة للفرق" مرشحًا الرياضي والهومنتمن للظفر باللقب.

ورأى أن "الشانفيل" بقيادة مدربه غسان سركيس الذي نجح بالعودة إلى موقع متقدم سيكون منافسًا جديًا على إحدى البطاقات المؤهلة الى دور الأربعة إضافة لبيبلوس واللويزة والمتحد والتضامن.

وأكد أنه سيعتمد مبدئيًا على النيجيريين مايكل إيفيبرا وكيلي أديغيني والأمريكي كالفن إضافة للاعبين اللبنانيين.
ولفت إلى أن طموح الإدارة هو بناء فريق منافس محليًا وخارجيًا في الموسم المقبل. ولم يغلق أبو شقرا الباب على احتمال ضم لاعبين أجانب جدد لتدعيم الفريق في حال ارتأت الإدارة ذلك.

فؤاد ابو شقرا

واعتبر أبو شقرا أن الحكمة بحاجة لمعجزة للعبور إلى النصف نهائي، واصفًا البطولة بأنها الأقوى على الإطلاق.
وكشف عن أن لاعب الارتكاز جليان خزوع ليس جاهزًا بعد الإصابة التي تعرّض لها وأبعدته لفترة طويلة عن الملاعب وهو سينضم للفريق مطلع الموسم المقبل.

وأوضح أن الفريق يسير على خطى ثابتة بعد الاستقرار الإداري والمالي برعاية رئيس مجلس الأمناء بيار شهوان والممثل لمجموعة SGBL ورئيسها انطون صحناوي اللذان يطمحان لتحويل النادي لمؤسسة على كل الصعد خلال السنوات القليلة المقبلة قادر على تغطية أعباءه وأن يكون النادي مدرسة للمواهب.


الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد