الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
بطولة الاندية العربية : تعادل نادي العهد اللبناني والنصر السعودي 1-1بالفيديو.. ماذا قال المدرب غسان سركيس عن السيد نصر الله؟محمد عاصي للعهد : هدفنا الذهاب بعيدًا في بطولة الاندية العربيةالعهد يحط في القاهرة للمشاركة بنهائيات بطولة الاندية العربيةأكاديمية العهد .. "خزان" الأندية الرياضيةالأندية الاوروبية تواصل تدعيم صفوفها بترسانة من اللاعبينكيف يتحضر الانصار للمنافسة على الالقاب الموسم المقبل؟ما سر اختيار مشاهير كرة القدم لأرقام قمصانهم!؟من هو النادي الأغلى قيمة حول العالم؟الانتقالات الصيفية في الاندية الاوروبية الكبرى في أوجها
كرة قدم:كرة القدم الاوروبية
بالفيديو.. هجمة كوميدية تتكلل بهدف خيالي رائع
قاد الفرنسي موسى ديمبيلي، مهاجم سيلتك، فريقه إلى تحقيق فوز مثير على سانت جونستون (5-2)، في اللقاء الذي جمعهما، في الأسبوع الـ24 من الدوري الأسكتلندي لكرة القدم.



وأحرز موسى ديمبيلي، نجم سيلتك الصاعد، ثلاثة أهداف لفريقه "هاتريك"، كان ختامها مسكًا، فقد سجل الهدف الثالث عبر هجمة منسقة، "تيكي تاكا كوميدية".

ويتربع سيلتك على صدارة الدوري برصيد 70 نقطة، ويفصله فارق كبير من النقاط عن أقرب ملاحقيه فريقي أبردين وغلاسكو رينجرز، صاحبي المركزين الثاني والثالث على التوالي، برصيد 43 نقطة لكل منهما.
بينما يشغل سانت جونستون المرتبة الخامسة، في جدول الترتيب، برصيد 34 نقطة.

الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد