الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
لاعبو كرة القدم الاعلى دخلاً في اوروبالاعب عربي قد ينتزع جائزة أوروبية من ميسي ورونالدوميسي والهدف رقم 100رونالدو يحطم الأرقامرونالدو الى السجن!نيمار الى الريال!من سيفوز بجوائز الفيفا 2017 ؟تصنيف "الفيفا" يحدد ملامح قرعة مونديال 2018بالفيديو.. الشانفيل سينافس على اللقبالأخاء يطيح بالأنصار.. فوز صعب للنجمة وأول للتضامن.. والعهد يسقط السلام
كرة سلة:كرة سلة لبنانية
فادي الخطيب للعهد الرياضي: بطولة غرب آسيا إنجاز وسأشارك في بطولة آسيا مع المنتخب
أشاد قائد المنتخب اللبناني لكرة السلة ونادي "الهومنتمن" فادي الخطيب بإنجاز المنتخب الوطني وتتويجه بلقب بطل غرب آسيا للمرة الخامسة في تاريخه، وفي حديث لموقع "العهد" الرياضي رد الخطيب النتيجة المميزة التي حققها النتخب للعناصر التي تضافرت من رعاية الاتحاد ورئيسه تحديدًا بيار كاخيا، ومدير المنتخبات ياسر الحج، والجهازين الفني والطبي إضافة لروح الألفة والتعاون التي سادت بين اللاعبين.

فادي الخطيب

وقال الخطيب:"بالرغم من الفترة القصيرة التي استعد فيها المنتخب للبطولة إلا أن طريقة العمل والروح القتالية والجو خارج الملعب والذي انعكس على الداخل ساهم بتحقيق اللقب"، وأضاف:"رغم عدم وجود عناصر مخضرمة كثيرة في المنتخب إلا أن اللاعبين قاتلوا وقدموا كل ما لديهم للفوز"، متحدثا عن دور صلة الوصل الذي لعبه هو ما بين إدارة المنتخب واللاعبين الصغار الذين أظهروا كل كفاءة وأنهم جديرون بتمثيل لبنان.

ووعد الخطيب بالمشاركة في بطولة آسيا التي سيستضيفها لبنان في آب المقبل، وقال :"طالما بيار كاخيا على رأس الاتحاد سأكون مع المنتخب"، مشيدا بالجهود الجبارة التي يقوم بها زملائه في الاتحاد لتأمين كل ما يحتاجه المنتخب في الاستحقاق المقبل والذي يحتاج لتحضيرات وإعداد خاص، كاشفًا عن مساعي لعودة اللاعب جوليان خزوع للمنتخب، واشار الى ان "الرئيس كاخيا وعد بذلك وسيفي بعده، وأكد أن تجنيس لاعب بالاضافة الى عودة خزوع سيسد ثغرة لاعب الارتكاز التي عانى منها المنتخب، مشيرًا إلى أن كل اللاعبين أدوا ما عليهم وكانوا جديرين بتمثيل المنتخب، ولفت إلى أن التعاون ساد بينهم ما انعكس إيجابا على المنتخب.


وتمنى الخطيب بقاء المدرب جو مجاعص مع المنتخب والذي يشجع اللاعبين ويسمح لهم باللعب بحرية وتقديم كلما لديهم ما يؤدي لرفع المستوى.
وعن طموحاته مع "الهومنتمن" لفت الخطيب إلى ضرورة المحافظة على الصدارة قبل الذهاب للأدوار الإقصائية واعدًا جمهور الفريق البرتقالي بلقب الدوري.

الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد