الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
بالفيديو.. مباراة تتحول الى حلبة مصارعة في الدوري الصيني الممتازأمن "اسرائيلي" في زفاف ميسي !استدعاء رونالدو للتحقيق في 31 تموز/يوليو لاتهامه بالتهرب الضريبيهل يصل الأمر بـ"الغاضب" كريستيانو رونالدو الى مغادرة "سانتياغو برنابيو"؟عروض خيالية تُغدق لاستقطاب رونالدو بعد اعلان عزمه الرحيل عن الريالالبرنامج الكامل لمباريات كأس القارات 2017رونالدو يعتبر الصمت "أفضل رد" في قضية التهرب الضريبيمونديال 2018: ميسي واثق من قدرة الأرجنتين على بلوغ النهائياتبالصورة.. بعد الاخطبوط "بول" قط أصم "نوستراداموس" نتائج مباريات كأس القارات 2017تصفيات مونديال 2018: سوريا تبقي آمالها بتعادل قاتل مع الصين
كرة سلة:كرة سلة لبنانية
لبنان يتوّج بطلاً في سلة غرب آسيا
اختتم منتخب لبنان للرجال في كرة السلة مبارياته في بطولة غرب آسيا، بعدما حقق فوزه الخامس على التوالي في خمس مباريات خاضها في البطولة التي استضافتها العاصمة الاردنية عمان بفوزه المستحق على نظيره السوري وبنتيجة (78-64) في المباراة التي اقيمت اليوم.

وبذلك تصدر منتخب لبنان الترتيب النهائي العام بعشر نقاط، وبعدما ضمن لبنان اللقب بفوزه على الأردن أمس الاربعاء، خاض المنتخب مباراة هامشية مع المنتخب السوري نجح في الفوز بها في لقاء غاب عنه الكابتن فادي الخطيب، وائل عرقجي، باسل بوجي، علي حيدر.


وانتهت الأرباع كالاتي: الربع الأول (15-13)، الربع الثاني(27-29)، الربع الثالث (53-46)، الربع الرابع (78-64). وفي ما يلي النقاط المسجلة من قبل اللاعبين اللبنانيين: ايلي رستم(26)، ايلي اسطفان(12)، امير سعود(10)، علي مزهر وشارل تابت(8)، نديم سعيد(7)، اتر ماجوك (6) وجاد خليل(1).

وستصل بعثة لبنان الى مطار بيروت الدولي عند الساعة الحادية عشرة والربع من قبل ظهر غد الجمعة 3 شباط الجاري، حيث سيقام لها حفل استقبال حاشد في باحة الوصول يحضره رئيس الاتحاد بيار كاخيا واعضاء الاتحاد، ودعي اللبنانيون وعشاق اللعبة ورجال الصحافة والاعلام الى المشاركة في استقبال ابطال غرب آسيا.



الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد