الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
بالفيديو.. مباراة تتحول الى حلبة مصارعة في الدوري الصيني الممتازأمن "اسرائيلي" في زفاف ميسي !استدعاء رونالدو للتحقيق في 31 تموز/يوليو لاتهامه بالتهرب الضريبيهل يصل الأمر بـ"الغاضب" كريستيانو رونالدو الى مغادرة "سانتياغو برنابيو"؟عروض خيالية تُغدق لاستقطاب رونالدو بعد اعلان عزمه الرحيل عن الريالالبرنامج الكامل لمباريات كأس القارات 2017رونالدو يعتبر الصمت "أفضل رد" في قضية التهرب الضريبيمونديال 2018: ميسي واثق من قدرة الأرجنتين على بلوغ النهائياتبالصورة.. بعد الاخطبوط "بول" قط أصم "نوستراداموس" نتائج مباريات كأس القارات 2017تصفيات مونديال 2018: سوريا تبقي آمالها بتعادل قاتل مع الصين
كرة قدم:كرة القدم الاوروبية
الاتحاد #الانكليزي يتهم #مانشستر_سيتي بمخالفة قواعد مكافحة المنشطات
اعلن الاتحاد الانكليزي لكرة القدم الاربعاء انه وجه الى نادي مانشستر سيتي تهمة مخالفة قواعد مكافحة المنشطات.

واشار الاتحاد في بيان مقتضب على موقعه الرسمي "وجهت الى مانشستر سيتي تهمة مخالفة قواعد الاتحاد الانكليزي المتعلقة بمكافحة المنشطات".

اضاف "يعتقد بان النادي فشل في تزويد معلومات دقيقة بخصوص +مكان التواجد+، مخالفا البند 14 (دي). امام سيتي حتى 19 كانون الثاني/يناير للرد على التهمة الموجهة اليه".

وتنص قاعدة "مكان التواجد" على ضرورة ان يزود النادي الاتحاد الانكليزي بمكان تواجد اللاعب في حال غيابه عن حصة تمرينية مقررة سابقا، كما يتوجب عليه اعلام الاتحاد بمكان اللاعب في حال ترك الاخير الحصة التدريبية قبل انتهائها.


وعلى النادي ان يزود الاتحاد بمكان اللاعب في حال غيابه عن التمارين الجماعية من اجل التمرن وحيدا.

وتنص القاعدة، بحسب الموقع الرسمي للاتحاد، ان على اللاعب ان يملأ استمارة تتضمن اسمه وناديه وعنوانا مع الزمن الذي سيتواجد خلاله في هذا العنوان اقله لمدة ساعة من اليوم الذي سيغيب فيه عن التمارين. وفي حال لم يقم اللاعب بذلك او لم تكن معلوماته دقيقة، سيعني ذلك تهربه من فحص المنشطات ما قد يؤدي الى ايقافه.

وكشفت هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي" ان سيتي خالف هذه القاعدة لانه لم يعلم الاتحاد بقرار تغيير موعد حصة تدريبية.

وفي حال وجد سيتي مذنبا، فمن المرجح ان يغرم ماليا وحسب دون ان تفرض عليه عقوبات أقسى تؤثر على نتائجه الفنية.

والمسألة تتعلق بمخالفة قواعد الاتحاد الانكليزي فقط، ولا اختصاص فيها للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات (وادا) أو الوكالة البريطانية لمكافحة المنشطات، لان قوانينهما لا تشمل مخالفات الفرق.

ويحتل سيتي حاليا المركز الرابع في الدوري الانكليزي الممتاز، بفارق 7 نقاط عن تشلسي المتصدر قبل مباراته الاحد في ملعب ايفرتون.

ويدخل سيتي الى ملعب "غوديسون بارك" بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الكبير الذي حققه الجمعة على وست هام (5-صفر) في الدور الثالث من مسابقة الكأس.