الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
أحمد فران للعهد : الموسم كان صعبا واستحقينا اللقب وهدفنا آسيا والدوري الموسم المقبلكأس المانيا: الرابعة ثابتة لدورتموندكأس فرنسا: سان جرمان ينفرد بالرقم القياسي بشق النفس ويعوض خيبة الدوريكأس اسبانيا: برشلونة ينقذ موسمه بلقب ثالث على التواليماراتون الضاحية بالصورقمة الريال و يوفنتوس..ماذا تعرف عن مواجهاتهما السابقة؟المدرب جمال طه باق في التضامن صوربعد ميسي .. رونالدو يواجه عقوبة السجن وغرامة بـ8 ملايين يوروالرياضي يتوج باللقب الرابع توالياًهل يدعم برشلونة ميسي بعد قرار حبسه؟
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
بطولة العراق: الزوراء يجتاز الحسين 6-4
حقق الزوراء فوزا كبيرا على حساب الحسين عندما تغلب عليه 6-4 اليوم الثلاثاء في المرحلة الحادية والثلاثين من بطولة العراق لكرة القدم.

على ملعب الشعب الدولي الذي شهر اكبر حصيلة من الاهداف هذا الموسم، سجل سداسيةالزوراء علاء عبد الزهرة(27 و55 و82) ومهند عبد الرحيم (66)ومصطفى حسين (77) ومصطفى كريم (85)، وللحسين جوهو هيثم (8) واحمد ديار (58) وحيدر علي (88 من ركلة جزاء) وامجد رعد (90).

واصبح رصيد الزوراء 52 نقطة في المركز الرابع موقتا بفارق الاهداف امام الجوية الذي يلعب مع الشرطة الاربعاء في قمة المرحلة.

وقفز امانة بغداد مرتبة واحدة الى المركز السابع على الرغم من تعادله صفر-صفر مع ضيفه الطلبة الذي كان يمني النفس بقيادة مدربه الجديد حبيب جعفر بفوز يعود به الى اجواء المسابقة.

ورفع بغداد رصيده الى 47 نقطة بفارق 4 نقاط امام الجوية التاسع.

وانتهت مباراة الكهرباء وضيفه البحري بنتيجة سلبية ليصبح رصيد صاحب الارض 24 نقطة في المركز الخامس عشر خلف منافسه مباشرة بفارق نقطة واحدة.

واهدر الكرخ متذيل الترتيب فوزا ثمينا كان بحاجة اليه عندما ارغمه ضيفه نفط ميسان على التعادل بواسطة علي حسين في الدقيقة (90) بعد ما كان متقدما منذ الدقيقة السادسة بواسطة بسام شاكر.

كما انتهت مباراة الحدود ومضيفه السماوة صفر-صفر.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- النفط                61 نقطة من 29 مباراة

2- الشرطة               59 من 29

3- نفط الوسط            54 من 27

4- الزوراء              52 من 27

5- الجوية               52 من 23

الميناء                 52 من 29