الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
أحمد فران للعهد : الموسم كان صعبا واستحقينا اللقب وهدفنا آسيا والدوري الموسم المقبلكأس المانيا: الرابعة ثابتة لدورتموندكأس فرنسا: سان جرمان ينفرد بالرقم القياسي بشق النفس ويعوض خيبة الدوريكأس اسبانيا: برشلونة ينقذ موسمه بلقب ثالث على التواليماراتون الضاحية بالصورقمة الريال و يوفنتوس..ماذا تعرف عن مواجهاتهما السابقة؟المدرب جمال طه باق في التضامن صوربعد ميسي .. رونالدو يواجه عقوبة السجن وغرامة بـ8 ملايين يوروالرياضي يتوج باللقب الرابع توالياًهل يدعم برشلونة ميسي بعد قرار حبسه؟
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
نيفيل: تشيلسي مورينيو ربما أصعب فريق واجهته في حياتي
يرى جاري نيفيل لاعب مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا السابق أن أفضل جيل لتشيلسي هو ذلك الذي توج باللقب في الولاية الأولى للمدرب جوزيه مورينيو مع الفريق.

وحقق تشيلسي لقب الدوري للمرة الخامسة في تاريخه بعدما قاده أنطونيو كونتي للتتويج هذا الموسم متفوقا على يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول وأرسنال.

وقال نيفيل لشبكة سكاي سبورتس:"تشيلسي موسم 2004-2005 ربما أصعب فريق واجهته خلال مسيرتي، تلقى فقط 15 هدفا، شيء مذهل".

وتابع "بيتر تشيك كان من أفضل الحراس في العالم، ويليام جالاس كان واحدا من أفضل المدافعين. جون تيري وريكاردو كارفاليو ربما أفضل ثنائي دفاعي في أوروبا ذلك الوقت".

وواصل "باولو فيريرا كان ظهيرا رائعا، كلود ماكيليلي كان أفضل لاعب وسط دفاعي في العالم. فرانك لامبارد كان أفضل من يسجل في الدوري من بين لاعبي الوسط. مايكل إيسيان كان من أفضل لاعبي الوسط الذين يتحركون في كل أرجاء الملعب".

وأضاف "أرين روبن وديدييه دروجبا مع مساندة داميان داف، هذا أفضل فريق لتشيلسي، أول من دربه مورينيو في النادي".