الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
أحمد فران للعهد : الموسم كان صعبا واستحقينا اللقب وهدفنا آسيا والدوري الموسم المقبلكأس المانيا: الرابعة ثابتة لدورتموندكأس فرنسا: سان جرمان ينفرد بالرقم القياسي بشق النفس ويعوض خيبة الدوريكأس اسبانيا: برشلونة ينقذ موسمه بلقب ثالث على التواليماراتون الضاحية بالصورقمة الريال و يوفنتوس..ماذا تعرف عن مواجهاتهما السابقة؟المدرب جمال طه باق في التضامن صوربعد ميسي .. رونالدو يواجه عقوبة السجن وغرامة بـ8 ملايين يوروالرياضي يتوج باللقب الرابع توالياًهل يدعم برشلونة ميسي بعد قرار حبسه؟
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
جيجز ينصح مانشستر يونايتد بالتعاقد مع سانشيز
قال ريان جيجز اللاعب السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم إن أليكسيس سانشيز سيشكل إضافة جيدة للفريق في حالة التعاقد معه من أرسنال.

ولا يزال مستقبل سانشيز في أرسنال غير محسوم، حيث لم يجدد اللاعب التشيلي الدولي حتى الآن عقده مع أرسنال والذي ينتهي في 2018.

وسجل سانشيز 28 عاما، الذي انضم إلى أرسنال قادنما من برشلونة الأسباني عام 2014، 21 هدفا وصنع عشرة أهداف أخرى خلال مشاركاته بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وقال جيجز في تصريحات لصحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية "إنه لاعب ممتاز. نظرا للعمل الذي يقدمه وتأثيره على زملائه، إنه ورقة رابحة".

ولدى سؤاله بشأن احتمالات تعاقد مانشستر يونايتد مع سانشيز، قال جيجز :"نعم الاحتمال قائم".