الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
أحمد فران للعهد : الموسم كان صعبا واستحقينا اللقب وهدفنا آسيا والدوري الموسم المقبلكأس المانيا: الرابعة ثابتة لدورتموندكأس فرنسا: سان جرمان ينفرد بالرقم القياسي بشق النفس ويعوض خيبة الدوريكأس اسبانيا: برشلونة ينقذ موسمه بلقب ثالث على التواليماراتون الضاحية بالصورقمة الريال و يوفنتوس..ماذا تعرف عن مواجهاتهما السابقة؟المدرب جمال طه باق في التضامن صوربعد ميسي .. رونالدو يواجه عقوبة السجن وغرامة بـ8 ملايين يوروالرياضي يتوج باللقب الرابع توالياًهل يدعم برشلونة ميسي بعد قرار حبسه؟
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
#تشيلسي يحتفل بلقب البريمير ليغ أمام جماهيره
احتفل تشيلسي، بلقب بطل الدور الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الذي ضمنه في الجولة الماضية، أمام جماهيره بفوز مثير على ضيفه واتفورد (4-3)، وذلك، في مباراة مؤجلة من المرحلة 28 للدوري.
وتوالى على تسجيل رباعية البلوز كل من، الأسطورة جون تيري، قائد تشيلسي، (د. 22)، والإسباني سيزار ازبيليكويتا (د. 36)، والمهاجم البلجيكي ميشي باتشواي (د. 49)، و الإسباني سيسك فابريغاس (د. 88).
بينما سجل ثلاثية واتفورد كل من، الفرنسي إيتيان كابوي (د. 26)، والمدافع الهولندي داريل يانمات (د. 51)، والمهاجم الإيطالي ستيفانو أوكاكا (د. 74)، على الترتيب، من زمن اللقاء، الذي أقيم على ملعب "ستامفورد بريدج"، في لندن.
ورفع تشيلسي، الذي ضمن تتويجه بلقب الدوري مبكرا، رصيده إلى 69 نقطة، بينما توقف رصيد واتفورد، عند 40 نقطة، وبقي في المركز السادس عشر.