الرئيسة موقع العهد الأخباري البريد الالكتروني البحث سجل الزوار
أحمد فران للعهد : الموسم كان صعبا واستحقينا اللقب وهدفنا آسيا والدوري الموسم المقبلكأس المانيا: الرابعة ثابتة لدورتموندكأس فرنسا: سان جرمان ينفرد بالرقم القياسي بشق النفس ويعوض خيبة الدوريكأس اسبانيا: برشلونة ينقذ موسمه بلقب ثالث على التواليماراتون الضاحية بالصورقمة الريال و يوفنتوس..ماذا تعرف عن مواجهاتهما السابقة؟المدرب جمال طه باق في التضامن صوربعد ميسي .. رونالدو يواجه عقوبة السجن وغرامة بـ8 ملايين يوروالرياضي يتوج باللقب الرابع توالياًهل يدعم برشلونة ميسي بعد قرار حبسه؟
أخر الأخبار
تصغير الخط تكبير الخط
موراتا غاضب من زيدان
أبدى ألفارو موراتا، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، غضبه الشديد من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي أمس الأحد عندما قرر استبداله أمس الأحد في مباراة إشبيلية.

وقالت قناة "كواترو" الرياضية الإسبانية الشهيرة إن المهاجم الإسباني، لم يصافح زيدان أثناء استبداله في المباراة، التي انتهت بفوز المرينجي بنتيجة 4-1، معبرًا عن غضبه بسبب استبداله في الدقيقة 61، ليحل بدلا منه لوكاس فاسكيز.

ويعيش موراتا، موسمًا عصيبًا مع ريال مدريد، بسبب قلة مشاركاته مع المرينجي، عكس ما كان يتوقعه في بداية الموسم خاصة بعد تألقه مع يوفنتوس الإيطالي ما دفع إدارة الملكي لاستعادته مجددًا.

وسجل موراتا مع ريال مدريد هذا الموسم في جميع البطولات 20 هدفًا وصنع 6 أهداف في 41 مباراة لعبها مع الفريق الملكي، علما بأنه يجلس على مقاعد البدلاء أغلب فترات الموسم.

ويعتبر موراتا من اللاعبين المرشحين للخروج من قلعة "سانتياجو بيرنابيو" بنهاية الموسم الحالي، في ظل عدم الاعتماد عليه من قبل المدرب زيدان.